امانة الاحساء المكاتب الهندسية

| | 0 Comments| 5:44 am
Categories:

امانة الاحساء المكاتب الهندسية. وجّه أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم بإنذار وإيقاف نشاط أحد المكاتب الهندسية المتخصصة في مجال الرفع المساحي، وتغريمه بالحد الأع تسجيل و تصنيف المكاتب الهندسية متابعة.

أمانة الأحساء تطلق خدمة تجزئة ودمج الأراضي إلكترونياً
أمانة الأحساء تطلق خدمة تجزئة ودمج الأراضي إلكترونياً from cdn.premiumread.com

سليمان عبدالله الخريجي للاستشارات الهندسية. وذكر الجبير أن أمانة الأحساء أقرت نظام استخراج رخص المباني إلكترونياً عبر اعتمادها المكاتب الهندسية المؤهلة إلكترونياً لتفعيل نظام المعلومات الجغرافية ، وأضاف الجبير أن هذا النظام. ورشة عمل كود البناء السعودي وتطبيقاته مع المكاتب الهندسية بأمانة الأحساء.

انطلاقًا من منهجية التكامل والشراكة التي تتبناها اللجنة الوطنية لكود.

وجّه أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم بإنذار وإيقاف نشاط أحد المكاتب الهندسية المتخصصة في مجال الرفع المساحي، وتغريمه بالحد الأع انطلاقًا من منهجية التكامل والشراكة التي تتبناها اللجنة الوطنية لكود. وجّه أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم بإنذار وإيقاف نشاط أحد المكاتب الهندسية المتخصصة في مجال الرفع المساحي، وتغريمه بالحد الأع وذكر الجبير أن أمانة الأحساء أقرت نظام استخراج رخص المباني إلكترونياً عبر اعتمادها المكاتب الهندسية المؤهلة إلكترونياً لتفعيل نظام المعلومات الجغرافية ، وأضاف الجبير أن هذا النظام.

Leave a Reply