الطقس الاحساء الطرف

| | 0 Comments| 8:07 am
Categories:

الطقس الاحساء الطرف. وفي الشمال والغرب توجد المزارع المعروفة بخصبة أرضها وثمرها الطيب، إما في الجنوب فيوجد قصر المجصة التاريخيوواحة ابن حبيل وبعض الآثار الأخرى. يزيد عدد سكانها على أكثر من (32543) ألف نسمة حسب احصائية عام 1433هـ.

صحيفة اليومكنوز «الطرف» الأثرية تعزز مكانة الواحة ...
صحيفة اليومكنوز «الطرف» الأثرية تعزز مكانة الواحة … from www.alyaum.com

كما انتشر في البلدة مؤخرا مراكز تسويقية متعددة الأغراض على الطراز الحديث وأشهرها مركز السامرة الذي يقع على الشريان الرئيسي بالطرف. ما هي درجة الحرارة الأكثر سخونة سجلت من أي وقت مضى في الأحساء ؟ الشهر الأكثر سخونة: يبلغ عمر الطرف أكثر من 400 سنة وكونها تقع في طرف جنوب واحة الأحساء جعلها بعيدة عن أنظار المارة ومع ذلك عُرف عنها وعن أهلها أنهم ذوي شهامةٍ ونخوة معروفون في وقت الشدائد حيث كان الكثير يلوذ بهم عند الشدائد والمحن قديماً، وهو الأمر الذي جعل من الطرف معروفة لدى القاصي والداني في الأحساء وأيضا الدول المجاورة كـ قطر وعمان والإمارات.

See full list on saudiweather.net

تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في الهفوف, المنطقة الشرقية, المملكة العربية السعودية. تنوعت أوجه النشاط الاقتصادي في بلدة الطـرف فكانت هناك الزراعة والرعي والتجارة والصناعة. كما انتشر في البلدة مؤخرا مراكز تسويقية متعددة الأغراض على الطراز الحديث وأشهرها مركز السامرة الذي يقع على الشريان الرئيسي بالطرف. ويرأس النادي حالياً الأستاذ سامي بن خليفة الدهام.

Leave a Reply