الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة ترشيد الاحساء

| | 0 Comments| 2:18 am
Categories:

الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة ترشيد الاحساء. بهدف إعادة تأهيل ورفع كفاءة استهلاك الطاقة في المرافق الحكومية بالمملكة. تعلن الشركة الوطنية ترشيد عن توفر وظائف قانونية لديها بالرياض علي النحو التالي

إنفوجراف| تأسيس الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة | مجلة الرجل
إنفوجراف| تأسيس الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة | مجلة الرجل from www.arrajol.com

وأشارت الشركة، إلى أن التقديم متاح الآن وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب، فيما لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب عير موقع لينكد إن لخدمات التوظيف) قبل التقديم على الوظيفة. تم إنشاء الشركة الوطنية لخدمات الطاقة التي تحمل اسم ترشيد في مارس 2017 باعتبارها عاملاً رئيسيًا في تطوير وتحسين خدمات كفاءة الطاقة والطاقة المستدامة في المملكة العربية السعودية. For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة (ترشيد).

تدعم الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة ترشيد #إحدى_شركات_صندوق_الاستثمارات_العامة أهداف #اليوم_العالمي_للبيئة وتشترك في رؤيتها مع خطة الأمم المتحدة.

تعتزم وزارة الشؤون البلدية والقروية ضمن خططها المستقبلية التحول تدريجياً للاعتماد على الطاقة الشمسية لإنارة الشوارع وأكدت المصادر، على أن وزارة الشؤون البلدية والقروية تعمل على تسهيل تواصل الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة ترشيد مع الأمانات وذلك. أعلنت الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة ترشيد في المملكة العربية السعوديةعن إطلاق حزمة جديدة من برنامج إعادة تأهيل مصابيح إنارة وتعد هذه المشاريع الأكبر من نوعها في مجال رفع كفاءة الاستهلاك الكهربائي لأنظمة مصابيح الإنارة في الطرق في الشرق الأوسط. > مواصلة لدور الشركة الرائد في دعم التنمية العمرانية في البلاد ، أبرمت الشركة عقد انشاء مصنع الاسمنت رقم (4) بطاقة انتاجية قدرها 5000 طن كلنكر في اليوم مع شركة فايفز أف سي بي الفرنسية كما أسند الاشراف لشركة يت بي اف باسي سامبرا البلجيكية. See more of ‎الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية‎ on facebook.

Leave a Reply