الاحساء تتبع منطقة الشرقية

| | 0 Comments| 5:23 pm
Categories:

الاحساء تتبع منطقة الشرقية. تتميز الاحساء بتنوع عناصرها ومقوماتها السياحية وتعد من اهم مناطق الجذب السياحي بالمملكة حيث تمتلك امكانات سياحية وترويحية متنوعة ابرزها الموقع الجغرافي وتنوع. وهي أيضاً تتبع الواحة الشرقية وعدد سكانها 13983 نسمة.

(السياحة) تنهي ترميم قصر إبراهيم التاريخي في الأحساء ...
(السياحة) تنهي ترميم قصر إبراهيم التاريخي في الأحساء … from i0.wp.com

المنطقة الشرقية هي أكبر مناطق السعودية مساحة حسب تعداد عام 2010م ، وأكثر منطقة يوجد بها النفط في العالم، تقع في شرق البلاد على ساحل الخليج العربي تنقسم المنطقة الشرقية الى المحافظات التالية : وهي أيضاً تتبع الواحة الشرقية وعدد سكانها 13983 نسمة.

المنطقة الشرقية هي أكبر مناطق السعودية مساحة حسب تعداد عام 2010م ، وأكثر منطقة يوجد بها النفط في العالم، تقع في شرق البلاد على ساحل الخليج العربي

تعتزم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تغيير مفاتيح مناطق المملكة الخمسة المتبقية للهاتف الثابت، وذلك بإضافة الرقم (1) بعد الصفر في جميع بقية مفاتيح المناطق. المنطقة الشرقية هي أكبر مناطق السعودية مساحة حسب تعداد عام 2010م ، وأكثر منطقة يوجد بها النفط في العالم، تقع في شرق البلاد على ساحل الخليج العربي تتيح الخدمة الاستعلام عن البيانات الخاصة بمنح الأراضي التي تُعطى للمواطنين، سواء كانت يتم منحها عن طريق الأوامر. الأحساء واحة في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، وتعد أكبر واحات المملكة.

Leave a Reply