الشؤون الاجتماعية بمحافظة الاحساء

| | 0 Comments| 11:30 pm
Categories:

الشؤون الاجتماعية بمحافظة الاحساء. يعمل برنامج اتنين كفاية على الحد من الزيادة السكانية بين الأسر المستفيدة من برنامج تكافل، ويأتي ضمن التدخُّلات الرئيسية التي تتخذها وزارة التضامُن الاجتماعي من أجل تحقيق رؤيتها في تحقيق التنمية الاجتماعية الشاملة لهذه الأسر. مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض دكتور ناصر الدوسري الدورة التدريبية لتشجيع الرضاعة الطبيعية الذي نظمه مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل صباح أمس بحضور 50 متدربة من مختلف مستشفيات منطقة الرياض.

جريدة الرياض | تدشين مختبر فحص كورونا في الأحساء
جريدة الرياض | تدشين مختبر فحص كورونا في الأحساء from www.alriyadh.com

التغطية الاجتماعية للعمال غير الأجراء، الضمان الاجتماعي للأجانب ، الضمان الاجتماعي للمغاربة المقيمين بالخارج. الفرق التطوعية تشارك في حملة معالجة التشوه البصري بالحدود الشمالية‎. في مقابله مع بي بي سي عربي، دعا وزير الشؤون الاجتماعية اللبناني رشيد درباس المجتمع الدولي للضغط من أجل اقامة مخيمات للاجئين السوريين في الداخل السوري للحد من أزمة تدفق مئات الآلاف من اللاجئين إلى لبنان ووصل عدد اللاجئين السوريين المسجلين في لبنان إلى.

أطلقت الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية، بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وبدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان دراسة عن المعايير الدنيا لإنشاء وإدارة مراكز إيواء خاصة بالناجيات من العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي من إعداد الخبيرة المحامية بريجيت.

جائزة متون العالمية تحتفي بالفائزين في دورتها الرابعة. لا يسمح بسفر المرافقين في جواز السفر دون صاحب الجواز ولا يسمح بالسفر الدولي بـكرت العائلة. أصل بطاقة الشؤون الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة (داخل المملكة فقط). صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن.

Leave a Reply