الزواجات في الاحساء

| | 0 Comments| 4:51 pm
Categories:

الزواجات في الاحساء. كانت الأحساء مأهولة بالسكان منذ عصور ما قبل التاريخ ، بسبب وفرة المياه في منطقة. ومن ثم، سيصبح الموقع عند الحفر مثل ربيع بارد حلو.

صحيفة الأحساء نيوز | إلكترونية يومية
صحيفة الأحساء نيوز | إلكترونية يومية from www.hasanews.com

تحليل نتائج أعداد المتزوجين بين السنة الحالية وسبقها ، كذلك من. يشتمل الموقع على عدة معالم وهي مسجد جواثى، وقصر إبراهيم، وقصر صاهود، وقصر محيرس، وقصر أبو جلال، وميناء العقير، وجبل قارَة، وسوق القيصرية. See full list on ar.wikipedia.org

معالم حُدد 12 موقعًا على أنه المشهد الثقافي لواحة الأحساء (موقع التراث العالمي):

اللويمي، أم الخيس، بهجة، ثعلبثة، أم الليف، المشيطية وغيرها) ثم يتجه غرباً ليضم (عين الخدود، وأم جمل، والحقل) ثم يتجه شمالاً ليضم (عين باهلة، والجوهرية)، ثم يخرج من الواحة بالاتجاه الشمالي الغربي ليحتضن مجموعة (عين الحارة، ومنصور، وأم سبعة، والحويرات). See full list on ar.wikipedia.org الأحساء هي كلمة الجمع التي تشير إلى الرمل المتراكم مع طبقة كتيمة تحتها. تمتاز الواحة بمياهها الجوفية، كما أنها تنتمي إلى منطقة الأحساء والتي تعد من المناطق المدارية الجافة، حيث تنقسم السنة إلى فصلين، أحدهما صيف طويل يستمر خمسة أشهر من السنة، والآخر شتاء يتراوح بين البرودة والاعتدال، ولا يزيد الربيع والخريف عن بضعة أيام تندمج في مناخ الفصل الرئيسي الذي يليه.

Leave a Reply