التنمية الاسرية الاحساء تويتر

| | 0 Comments| 12:22 am
Categories:

التنمية الاسرية الاحساء تويتر. جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية والمسجلة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية برقم ترخيص( 548 ) وتاريخ 24 / 1/ 1431هـ ، والتي تهدف إلى إيجاد مجتمع محلى منتج ومتميز يتمتع بمهارات عالية مما ينعكس على الارتقاء بمستوى. سعيد و فخور لما رأيت من إنجازات وإبداعات وتفاعل مع قضايا العمل الخيري وتحديدا كل ما يخص فتاة الأحساء من تنميتها وتطويرها و تأهيلها لتكون الفتاة المثالية في السعودية وهي كذلك

«التنمية الأسرية».. 15 عاماً من العطاء في خدمة المجتمع ...
«التنمية الأسرية».. 15 عاماً من العطاء في خدمة المجتمع … from cdn1-m.alittihad.ae

التنمية الأسرية تستقبل وفد إدارة التدريب الأهلي. بدأت مسيرة جمعية التنمية الأسرية بالأحساء بتاريخ 5 /6/ 1426هـ ، مركزًا في حضن جمعية البر بالأحساء ، وبعد عطاء استمر (12) عاماً ، و في اليوم 25 من شهر الله المحرم لعام 1438 هـ ، استقلت بحمد الله تعالى تحت مسمى :(جمعية التنمية. جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية والمسجلة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية برقم ترخيص( 548 ) وتاريخ 24 / 1/ 1431هـ ، والتي تهدف إلى إيجاد مجتمع محلى منتج ومتميز يتمتع بمهارات عالية مما ينعكس على الارتقاء بمستوى.

التنمية الأسرية تستقبل وفد إدارة التدريب الأهلي.

جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية والمسجلة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية برقم ترخيص( 548 ) وتاريخ 24 / 1/ 1431هـ ، والتي تهدف إلى إيجاد مجتمع محلى منتج ومتميز يتمتع بمهارات عالية مما ينعكس على الارتقاء بمستوى. الأحساء 08 رمضان 1439 هـ الموافق 23 مايو 2018 م واس عقدت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء مساء أمس، لقاء مفتوح حول أثر الجمعية في تنمية المجتمع المحلي، بحضور وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري، وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء. سعيد و فخور لما رأيت من إنجازات وإبداعات وتفاعل مع قضايا العمل الخيري وتحديدا كل ما يخص فتاة الأحساء من تنميتها وتطويرها و تأهيلها لتكون الفتاة المثالية في السعودية وهي كذلك ‏إلى فتاة الأحساء المنظمة العظيمة.

Leave a Reply