التسجيل في جامعة الامام الاحساء

| | 0 Comments| 10:48 pm
Categories:

التسجيل في جامعة الامام الاحساء. الطلاب والطالبات الراغبين في الدراسة بأحد تخصصات الدراسة عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للعام الدراسي المقبل 1443 يمكنهم التسجيل من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض في المواعيد المقررة للتسجيل، ويبدأ التسجيل على النحو التالي: الخميس 11/11/1438 هـ 03/08/2017 م.

الفوزان يصادق على تعينات جديدة في كلية الشريعة بالأحساء
الفوزان يصادق على تعينات جديدة في كلية الشريعة بالأحساء from www.hasatoday.com

حيث يجب على الطالب حضور المحاضرات حسب الجدول الذي تضعه الكلية أو الجهة المشرفة على. يشتمل التخصص على 190 ساعة دراسية، وقيمة الرسوم المقررة عن كل ساعة 110 ريال سعودي. See full list on mhtwyat.com

الطلاب والطالبات الراغبين في الدراسة بأحد تخصصات الدراسة عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للعام الدراسي المقبل 1443 يمكنهم التسجيل من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض في المواعيد المقررة للتسجيل، ويبدأ التسجيل على النحو التالي:

يتم التسجيل في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للعام الدراسي 1443 / 2022 للطلاب والطالبات الراغبين في الدراسة عن بعد في الجامعة من خلال بوابة القبول الموحد للطلاب والطالبات في منطقة الرياض، حيث تم تخصيص هذا الرابط للتسجيل في كافة البرامج الجامعية لجامعات الحكومية في منطقة الرياض، وكذلك الكليات التقنية من أجل تسهيل التسجيل للطلاب في كافة جامعات منطقة الرياض بطلب تسجيل واحد، وفيما يلي روابط التسجيل للطلاب والطالبات: تحديث بيانات الطلاب والطالبات ، ونظام حساب المعدل الفصلي و المعدل التراكمي ، واسترجاع بيانات الطالب في نظام. عدد من الخدمات التي يقدمها مشكورا مركز تقنية المعلومات ومن أهمها: يبدأ تسجيل للطالبات:في بوابة القبول الموحد للطالبات في يوم الاثنين الخامس والعشرين من ذي القعدة 1442 الموافق للخامس من يوليو 2021 وينتهي التسجيل في يوم الأحد الأول من ذي الحجة 1442 الموافق الحادي عشر من يوليو 2021.

Leave a Reply