التسجيل في جامعة الاحساء التعليم عن بعد

| | 0 Comments| 10:07 pm
Categories:

التسجيل في جامعة الاحساء التعليم عن بعد. تعد جامعة الاماممحمد بن سعود الإسلامية واحدة من الجامعات الحكومية في المملكة العربية السعودية، وقد تأسست الجامعة في عام 1953 ميلادي، وكانت وقتها عبارة عن كلية الشريعة فقط، وبعدها تم إدخال الكثير من التطورات على الجامعة من خلال زيادة عدد الكليات فيها، حتى تم إعلانها جامعة مستقلة في عام 1974 ميلادي، وتضم الجامعة عددًا من التخصصات في العلوم الطبية والإدارية والإنسانية، وأصبحت واحدة من أهم الجامعات الموجودة في منطقة الرياض، حيث وصل عدد الكليات بها إلى أربعة عشر كلية، كما يوجد للجامعة فرع في محافظة الأحساء وهو كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الأحساء بالإضافة إلى المعاهد الخاصة بالدراسات العليا، وتسعى الجامعة لتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب في التخصصات المختلفة، مع المحافظة على القيم الإسلامية كمبدأ هام من المبادئ التي تقوم عليها الجامعة. يبدأ التسجيل للطلاب:في الفترة ما بين يوم الأحد الرابع والعشرين من ذي القعدة 1442 الموافق للرابع من يوليو حتى يوم الثلاثين من ذي القعدة 1442 الموافق للعاشر من يوليو 2021.

التسجيلات و أرضيات التعليمية التعليم عن بعد في جامعة التكوين المتواصل ...
التسجيلات و أرضيات التعليمية التعليم عن بعد في جامعة التكوين المتواصل … from i.ytimg.com

طريقة التسجيل في جامعة الملك فيصل عن بعد 1443 ، تسعى المملكة العربية السعودية من خلال شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الى تعزيزي فكرة التعليم عن بعد، لذلك سنرفق لكم كيفية التقديم على جامعة الملك فيصل عن بعد ، كما أن هذه الخطوة جاءت في دور تعزيز التكنولوجيا. ألّا يتقدّم الطّالب للقبول في أيّ من الجامعات الأخرى. عقُـد صباح اليوم الأربعاء 1442/09/16هـ مجلس عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد اجتماعه السادس.

النقر على أيقونة تقديم جديد (مع العلم بأن صفحة التقديم لا يمكن الدخول إليها إلا بعد فتح باب التسجيل).

أصل خطاب موافقة جهة العمل (الموظفين). تستهدف خدمة التعليم عن بعد الطلاب غير القادرين على الالتزام في الحضور إلى مدرجّات وحرم الجامعة، وقد أتاحت جامعة الملك فيصل كافة التجهيزات لاستقبال طلبات التسجيل عبر برامج تعليمية متكاملة لتأهيل الطلاب في تخصّصات التعليم الافتراضي، ويمكن للطالب الدخول إلى رابط التسجيل. ألّا يكون الطّالب مقبولًا أو مقيد قبوله في أيّ من الجامعات الأخرى. يشترط أن يكون الطالب المتقدم لائقًا طبيًا للالتحاق بالجامعة.

Leave a Reply