التسجيل في اختبار الايلتس الاحساء

| | 0 Comments| 1:01 pm
Categories:

التسجيل في اختبار الايلتس الاحساء. أما إذا كنت تخطط للهجرة لإحدى الدول الناطقة بالإنجليزية أو ترغب في التدرب أو الدراسة في مستوى أقل من الدرجة الجامعية، فيمكنك اختيار أداء اختبار الآيلتس العام. أين يمكنني إجراء اختبار الآيلتس؟

كيف احجز اختبار الآيلتس | احجز اختبارك عبر الإنترنت واحصل على مواد التحضير
كيف احجز اختبار الآيلتس | احجز اختبارك عبر الإنترنت واحصل على مواد التحضير from groupe-papa.fun

أما إذا كنت تخطط للهجرة لإحدى الدول الناطقة بالإنجليزية أو ترغب في التدرب أو الدراسة في مستوى أقل من الدرجة الجامعية، فيمكنك اختيار أداء اختبار الآيلتس العام. إذا كنت ترغب في العمل، أو الدراسة أو العيش في الخارج، فإن اختبار ielts يمكنه مساعدتك لتحقيق ذلك الحلم سجل الآن عرض المواعيد ما الذي تحتاجه لحجز اختبار الآيلتس؟

ابتداءً من الرابع و العشرون من شهر ابريل القادم، سيتمكن أبناء وبنات الأحساء و المناطق المجاورة لها من حضور اختبار الآيلتس في الأحساء وذلك بعد اعتماد مؤسسة الأكاديمي الدولي و المتخصصة في مجال التنسيق.

إذا كنت ترغب في العمل، أو الدراسة أو العيش في الخارج، فإن اختبار ielts يمكنه مساعدتك لتحقيق ذلك الحلم سجل الآن عرض المواعيد Jun 05, 2014 · من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة جامعة الملك فيصل. أين يمكنك التقدم لامتحانالآيلتسفي المملكة العربية السعودية؟. نقدم مجموعة من المواعيد المناسبة للاختبار في ١٧ موقعًا رسميًا لمراكز اختبار الآيلتس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

Leave a Reply