تعليق الدراسة في الاحساء يوم الثلاثاء

| | 0 Comments| 12:53 am
Categories:

تعليق الدراسة في الاحساء يوم الثلاثاء. Feb 15, 2017 · أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء عن تعليق الدراسة ليوم الخميس 1438/5/19 هـ نظرًا الحالة الجوية التي تشهدها المحافظة. اتمنى إعادة النظر في موضوع عدم تعليق الدراسة في المدارس الصباحية بالاحساء لهذا اليوم الثلاثاء.

غدًا.. تعليم الشرقية يدشّن حملة التطعيم ضد كورونا لمنسوبي إدارته
غدًا.. تعليم الشرقية يدشّن حملة التطعيم ضد كورونا لمنسوبي إدارته from www.hasatoday.com

خشية وقوع حوادث سيارات وغيرها من الأضرار وذلك لهطول الأمطار في محافظة الاحساء. Dec 15, 2019 · تعليق الدراسة غدًا في تعليم #الخبر و #رأس_تنورة وشرق وغرب #الدمام أعلنت إدارات تعليم في المنطقة الشرقية، تعليق الدراسة يوم غد الاثنين، في جميع المدارس للطلاب اتمنى إعادة النظر في موضوع عدم تعليق الدراسة في المدارس الصباحية بالاحساء لهذا اليوم الثلاثاء.

اتمنى إعادة النظر في موضوع عدم تعليق الدراسة في المدارس الصباحية بالاحساء لهذا اليوم الثلاثاء.

Nov 18, 2013 · أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني، عن تعليق الدراسة يوم غد (الثلاثاء) في مدارس التعليم العام بالمنطقة الشرقية، ومحافظتي الأحساء وحفر الباطن. * إدارة تعليم الرياض تعلق الدراسة يوم غد الثلاثاء ويشمل جميع المدارس التابعة. Feb 15, 2017 · أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء عن تعليق الدراسة ليوم الخميس 1438/5/19 هـ نظرًا الحالة الجوية التي تشهدها المحافظة. أعلنت وزارة التعليم أنه وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة في.

Leave a Reply