الاحساء نيوز اليوم

| | 0 Comments| 12:04 am
Categories:

الاحساء نيوز اليوم. منصة مدرستي أحد أفضل أربع نماذج عالمية في التعليم منظمة اليونيسكو: صحيفة الاحساء نيوز منذ 8 ساعات منظمة اليونيسكو:

اليوم… مفاجأت و هدايا في ختام مهرجان الأحساء للألعاب الشعبية | صحيفة ...
اليوم… مفاجأت و هدايا في ختام مهرجان الأحساء للألعاب الشعبية | صحيفة … from www.hasanews.com

صحيفة الاحساء نيوز منذ 8 ساعات منظمة اليونيسكو: أبرم بنك التصدير والاستيراد السعودي (saudi exim bank)، اتفاقيةً إطاريةً مع المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (itfc) لتقديم الخدمات التمويلية لعملاء بنك التصدير، التي تهدف إلى تعزيز دور البنك الريادي في تحفيز القطاع الخاص ودعم وتطوير صادرات الشركات. رصدة قناة الأحساء نيوز انطباعات المواطنين والأطفال في اليوم الوطني من منتزة الملك عبدالله.

أعلن برنامج سكني، اليوم (الأحد)، عن تسليم عدد من الوحدات السكنية الجاهزة إلى الأسر السعودية، ضمن مشروع إسكان الأحساء خلال شهر يونيو الماضي.

رصدة قناة الأحساء نيوز انطباعات المواطنين والأطفال في اليوم الوطني من منتزة الملك عبدالله. منصة مدرستي أحد أفضل أربع نماذج عالمية في التعليم منظمة اليونيسكو: منصة مدرستي أحد أفضل أربع نماذج عالمية في التعليم أصبح يوم ٢٣ سبتمبر من كل عام راسخا في الذاكرة للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود في عام ١٩٣٢م (٢١ جمادى الأولى ١٣٥١ هـ).

Leave a Reply