التلقيح الصناعي في الاحساء

| | 0 Comments| 10:06 am
Categories:

التلقيح الصناعي في الاحساء. ما مدى نجاح التلقيح الاصناعى؟ يعتبر التلقيح الاصطناعي هو الحل البديل لمشكلة العقم عند الزوجين بعد فشل العلاج بالأدوية أو العمليات الجراحية، لذلك ولتحقيق رغبة في الإنجاب توصلت العلوم الطبية الحديثة إلى اكتشاف وسيلة لا تعتمد على الاتصال الجنسي.

طريقة عمل التلقيح الصناعي بالتفصيل | مقال
طريقة عمل التلقيح الصناعي بالتفصيل | مقال from mqaall.com

See full list on mawdoo3.com قد تظهر نتيجة إيجابيّة على الرغم من عدم الحملفي حال استخدام حقن هرمون hcg لتحريض الإباضة، وذلك نتيجة بقاء كميّة من هذا الهرمون في الدم الذي قد يُشير إلى حدوث حمل عند إجراء الفحص في وقت مبكّر. أن يكون الجنين الذي تم نقله إلى الرحم غير كفء وبالتالي غير قادر على إحداث حمل إما لعدم انتظام عدد الكروموسومات في الجنين.

نتيجة سلبيّة خاطئة:وذلك لأن مستويات هرمونات الحمل في هذه الحالة قد لا تكون ارتفعت بما فيه الكفاية ليُكشف عنها بواسطة جهاز كشف الحمل المنزليّ، ممّا يُظهر نتيجة سلبيّة على الرغم من حدوث الحمل.

Ovulation predictor kit) أو عن طريق تحريض الإباضة في يوم محدّد باستخدام حقنة تحتوي على هرمون موجهة الغدد التناسليّة المشيمائيّة البشريّة أو ما يُعرف بهرمون الحمل (بالإنجليزية: تُجرى عمليّة التلقيح الصناعيّ في يوم الإباضة والذي يمكن معرفته إمّا باستخدام جهاز الكشف عن الإباضة (بالإنجليزية: ويُشار إلى أنّ الطبيب يطلب من المرأة مراجعته بعد أسبوعين تقريبًا من إجراء الفحص المنزليّ لإجراء تحليل أدق يعتمد على تحليل الدم للكشف عن الحمل بعد عمليّة الإخصاب من خلال كشفه عن هرمونات الحمل، وفي حال عدم حدوث الحمل يمكن إعطاء فرصة أخرى لهذا النوع من عمليّات الحمل الم. قد تظهر نتيجة إيجابيّة على الرغم من عدم الحملفي حال استخدام حقن هرمون hcg لتحريض الإباضة، وذلك نتيجة بقاء كميّة من هذا الهرمون في الدم الذي قد يُشير إلى حدوث حمل عند إجراء الفحص في وقت مبكّر.

Leave a Reply