الاحساء في اليونسكو

| | 0 Comments| 7:18 am
Categories:

الاحساء في اليونسكو. عام / مندوب المملكة لدى اليونسكو: أكد السفير والمندوب السعودي الدائم في منظمة اليونسكو الدكتور ابراهيم البلوي، أن تسجيل لجنة التراث العالمي لموقع واحة الأحساء الذي يعد خامس موقع سعودي يتم تسجيله على القائمة، ينبثق من.

الأحساء تشارك في منتدى وملتقى للحرف اليدوية والفنون الشعبية بالصين
الأحساء تشارك في منتدى وملتقى للحرف اليدوية والفنون الشعبية بالصين from www.hasatoday.com

Jun 29, 2018 · وثمن الأمير سلطان الجهود الكبيرة التي بذلها الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لدعم ملف تسجيل الأحساء في اليونسكو، وكذلك الجهود التي قام بها الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، وأمين الأحساء. أكد السفير والمندوب السعودي الدائم في منظمة اليونسكو الدكتور ابراهيم البلوي، أن تسجيل لجنة التراث العالمي لموقع واحة الأحساء الذي يعد خامس موقع سعودي يتم تسجيله على القائمة، ينبثق من. واحة الأحساء هي المثال الناجح على مستوى العالم لكيفية استطاعة الإنسان.

واحة الأحساء هي المثال الناجح على مستوى العالم لكيفية استطاعة الإنسان.

Aug 04, 2018 · تم إدراج واحة الأحساء في قائمة التراث العالمي في الاجتماع الذي عقدته لجنة اختيار مواقع التراث العالمي في منظمة التربية والعلم والثقافة ( اليونسكو ) التابعة للأمم المتحده في العاصمة البحرينية المنامة يوم الجمعة ١٥. Aug 04, 2018 · تم إدراج واحة الأحساء في قائمة التراث العالمي في الاجتماع الذي عقدته لجنة اختيار مواقع التراث العالمي في منظمة التربية والعلم والثقافة ( اليونسكو ) التابعة للأمم المتحده في العاصمة البحرينية المنامة يوم الجمعة ١٥. Jun 29, 2018 · منظمة اليونسكو تدرج واحة الأحساء السعودية في قائمتها للتراث العالمي، ما سيؤدي إلى جذب انتباه المنظمات العلمية والثقافية لدراستها. Jun 29, 2018 · وثمن الأمير سلطان الجهود الكبيرة التي بذلها الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لدعم ملف تسجيل الأحساء في اليونسكو، وكذلك الجهود التي قام بها الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، وأمين الأحساء.

Leave a Reply