بلدية المبرز أمانة الاحساء

| | 0 Comments| 2:05 pm
Categories:

بلدية المبرز أمانة الاحساء. تنفيذاً للتعاون القائم بين المجلس البلدي و امانة الاحساء متمثله في القسم النسائي قامت عضوي المجلس البلدي أ/ معصومة العبدالرضا رئيسة لجنة الشراكه المجتمعية و أ/ سناء الحمام عضو اللجنة بتنفيذ زياره القسم. Aug 11, 2017 · أن ترصد احداث المجتمع لحظة بلحظة فتلك مهمة إعلامية صعبة وأن تكسب ثقة المواطن والجهات المعنية فتلك مهمة أصعب ، فمنذ مساء يوم الأربعاء تابعت “الأحساء نيوز” مباشرة أمانة الأحساء ممثلة في بلدية المبرز أثناء ازالة.

بلدية الاحساء رقم - Makusia Images
بلدية الاحساء رقم – Makusia Images from www.hasanews.com

تنفيذاً للتعاون القائم بين المجلس البلدي و امانة الاحساء متمثله في القسم النسائي قامت عضوي المجلس البلدي أ/ معصومة العبدالرضا رئيسة لجنة الشراكه المجتمعية و أ/ سناء الحمام عضو اللجنة بتنفيذ زياره القسم. أمانة محافظة الأحساء نشأت بمسمى ( بلدية الأحساء) وكانت محدودة المهام ثم تطورت إلى أن تم ترقيتها في عام 2009 لتصبح أمانة ، وهي أحد الإدارات الحكومية المسؤولة عن تطوير مدينة الأحساء وضواحيها في كافة مرافقها من التخطيط. صدر قرار سعادة أمين أمانة الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم بترقية رئيس بلدية المبرز المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الشهري إلى المرتبة التاسعة نظيرا لجهوده وتفانيه وتميزه في العمل.

الأمانة المعنية بتطوير الأحساء لتصبح منطقة متميزة في عمرانها ومرافقها وخدماتها، بما يناسب مكانتها الحضارية، وتقديم الخدمات التي تحقق راحة الساكنين ورفاهيتهم.

صدر قرار سعادة أمين أمانة الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم بترقية رئيس بلدية المبرز المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الشهري إلى المرتبة التاسعة نظيرا لجهوده وتفانيه وتميزه في العمل. أُنشئت وزارة الشؤون البلدية والقروية في عام 1395هـ/1975م بموجب الأمر الملكي رقم (أ/266) وتاريخ 8/10/1395هـ وأُكِلتْ إليها مسؤولية التخطيط العمراني لمدن المملكة. صدر قرار سعادة أمين أمانة الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم بترقية رئيس بلدية المبرز المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الشهري إلى المرتبة التاسعة نظيرا لجهوده وتفانيه وتميزه في العمل. Nov 08, 2017 · واصلت أمانة الأحساء ممثلة في بلدية المبرز جهودها في برامج الخدمات العامة بتطبيق الأنظمة واللوائح الوزارية في منع مخالفات الباعة الجائلين في الطرقات والأرصفة.

Leave a Reply