الاحساء تداول مباشر

| | 0 Comments| 5:33 pm
Categories:

الاحساء تداول مباشر. لتحديث رقم الجوال يمكنكم زيارة أحد مراكزنا الإستثمارية أو الإتصال بخدمة العملاء على 00966920005856. ووفقاً لبيانات تداول، بلغت القيمة الإجمالية للصفقتين 10.9 مليون.

لهذه الأسباب.. إغلاق نافذ طريق الإمام عبدالعزيز المؤدي ...
لهذه الأسباب.. إغلاق نافذ طريق الإمام عبدالعزيز المؤدي … from www.hasanews.com

ملخص يومي للشركات المدرجة في السوق الرئيسية التي تسليط الضوء على التغيرات التي تحدث اليوم ، بما في ذلك أكبر الرابحين والخاسرين ، المحركين من حيث الحجم ، والمشغلين حسب القيمة The listed company shall also be responsible for updating these information thereof. The listed company shall also be responsible for updating these information thereof.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

Apr 07, 2021 · 1. شهد سوق الأسهم السعودية تداول، اليوم الاثنين، تنفيذ صفقتين خاصتين على سهم شركة الأحساء للتنمية، بأقل من مستويات تداول السهم خلال الجلسة. ملخص يومي للشركات المدرجة في السوق الرئيسية التي تسليط الضوء على التغيرات التي تحدث اليوم ، بما في ذلك أكبر الرابحين والخاسرين ، المحركين من حيث الحجم ، والمشغلين حسب القيمة The listed company shall also be responsible for updating these information thereof.

Leave a Reply