درجه الحرارة الاحساء

| | 0 Comments| 3:53 pm
Categories:

درجه الحرارة الاحساء. طالع حالة الطقس الحالية في المبرز, المنطقة الشرقية, المملكة العربية السعودية في الأيام. درجة الحرارة، حول 41℃ في اليوم و 25℃ في الليل.

إنفوجراف.. الأحساء ومكة تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكة
إنفوجراف.. الأحساء ومكة تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكة from ajel.sa

تعرّف على ما تقدمه التوقعات اليومية الموسعة من accuweather لحالة الطقس في الهفوف, المنطقة الشرقية, المملكة. سيكون الطقس ليلاً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 33°م وهي أعلى بـ2°م من ليلة أمس. طقس الاحساء الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في الاحساء ، توقعات ساعة بساعة, الرطوبه , درجات الحرارة , توقعات الامطار , سرعه الرياح ، الضغط الجوي

درجة الحرارة، حول 41℃ في اليوم و 25℃ في الليل.

تعرّف على ما تقدمه التوقعات اليومية الموسعة من accuweather لحالة الطقس في الهفوف, المنطقة الشرقية, المملكة. Jun 07, 2018 · سجلت درجة الحرارة العظمى في الأحساء شرق السعودية اليوم 49 درجة مئوية متخطية درجة حرارة أمس الثلاثاء 48.4 والتي صنفتها هيئة الأرصاد أعلى درجة حرارة عال توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تسجل الأحساء أعلى درجات الحرارة غدًا الأربعاء، والتي قد تصل إلى 47 مئوية، فيما ستسجل الرياض وحفر الباطن 45 درجة لكل منهما. سيكون الطقس ليلاً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 33°م وهي أعلى بـ2°م من ليلة أمس.

Leave a Reply