درجة حرارة اليوم في الاحساء

| | 0 Comments| 7:48 pm
Categories:

درجة حرارة اليوم في الاحساء. سجلت مدينة الأحساء السعودية اليوم درجة حرارة تبلغ 45 درجة مئوية في الظل داخل المملكة العربية السعودية لليوم الثاني على التوالي، وفق ما أعلن المركز الوطني للأرصاد الذي أفاد أيضاً بأن أجواء المرتفعات بقيت معتدلة، وسجلت. وأفاد المركز في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، أن الأحساء ، سجلت أعلى درجة حرارة ، حيث سجلت 47.8 درجة مئوية.

منطقة الشرقية بالسعودية تسجل ثالث أعلى درجة حرارة عالميا.. تفاصيل ...
منطقة الشرقية بالسعودية تسجل ثالث أعلى درجة حرارة عالميا.. تفاصيل … from www.alyuwm.com

طالع حالة الطقس الحالية في المبرز, المنطقة الشرقية, المملكة العربية السعودية في الأيام. أعلن المركز الوطني للأرصاد، أن 13 مدينة في المملكة، سجلت الأعلى حرارة اليوم الجمعة. وعلى مستوى الرطوبة، سجلت مدينة «ينبع» أعلى نسبة بـ90، بينما سجلت «رفحاء» أقل نسبة رطوبة بـ20.وتوقع المركز.

طقس الاحساء الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في الاحساء ، توقعات ساعة بساعة, الرطوبه , درجات الحرارة , توقعات الامطار , سرعه الرياح ، الضغط الجوي

Jul 12, 2021 · estimated reading time: Jul 12, 2021 · estimated reading time: أوضح المركز الوطني للأرصاد أعلى وأقل درجة حرارة سجلتها مدن المملكة اليوم الجمعة. وعلى مستوى الرطوبة، سجلت مدينة «ينبع» أعلى نسبة بـ90، بينما سجلت «رفحاء» أقل نسبة رطوبة بـ20.وتوقع المركز.

Leave a Reply