درجة الحرارة في السعودية الاحساء

| | 0 Comments| 2:45 am
Categories:

درجة الحرارة في السعودية الاحساء. Nov 27, 2020 · تتصف مدينة الاحساء في فصل الشتاء بأنها شديدة البرودة حيث تصل درجة الحرارة فيها إلى عشر درجات مئوية. Jun 30, 2020 · ومناخ الأحساء في الأصل هو صحراوي بشكل عام وصحو في الغالب، حيث ترتفع درجات الحرارة صيفاً لتصل إلى 48 درجة مئوية، وتنخفض شتاء إلى 10 درجات مئوية، وتهطل الأمطار الموسمية في فصل الخريف.

درجة الحرارة في الأحساء الأعلى بين المدن السعودية | صحيفة المواطن ...
درجة الحرارة في الأحساء الأعلى بين المدن السعودية | صحيفة المواطن … from www.almowaten.net

يبدأ فصل الصيف في السعودية والذي يستمرّ خمسة أشهر تقريباً من شهر آيار إلى شهر أيلول وهذه فترة نتيجة الطبيعة الصحراوية، حيث جرت العادة بأن فصل الصيف هو ثلاثة أشهر يبدأ مع الانقلاب الصيفي في الحادي والعشرين من شهر حزيران من كل عام. تعرّف على ما تقدمه التوقعات اليومية الموسعة من accuweather لحالة الطقس في الهفوف, المنطقة الشرقية, المملكة. See full list on saudiweather.net

Jun 30, 2020 · ومناخ الأحساء في الأصل هو صحراوي بشكل عام وصحو في الغالب، حيث ترتفع درجات الحرارة صيفاً لتصل إلى 48 درجة مئوية، وتنخفض شتاء إلى 10 درجات مئوية، وتهطل الأمطار الموسمية في فصل الخريف.

أعلى درجة حرارة سُجلت في السّعودية هي تسعةٌ وأربعون درجةً مئوية في مدينة حفر الباطن في التّاسع عشر من شهر آب عام ألفين وأربعة عشر، وفي الخامس من شهر أيلول من العام ذاته سجّلت المدينة ذاتها ثمانيةً وأربعين وأربعة بالعشرة درجة مئوية وكانت هذه الحرارة هي الأعلى في ذلك العام، وسجلت مدينة القيصومة ستة وأربعين وأربعة بالعشرة درجة مئوية. Nov 27, 2020 · تتصف مدينة الاحساء في فصل الشتاء بأنها شديدة البرودة حيث تصل درجة الحرارة فيها إلى عشر درجات مئوية. • في آب/أغسطس ، يمكنك أن تتوقع سوف تتذبذب درجة الحرارة بين 28℃ في الليل و 43℃ في اليوم. درجة الحرارة، حول 41℃ في اليوم و 25℃ في الليل.

Leave a Reply