درجة الحرارة غدا في الاحساء

| | 0 Comments| 10:48 am
Categories:

درجة الحرارة غدا في الاحساء. توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تسجل الأحساء أعلى درجات الحرارة غدًا الأربعاء، والتي قد تصل إلى 47 مئوية، فيما ستسجل الرياض وحفر الباطن 45 درجة لكل منهما. توقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في الاحساء و السعودية و موقعك وكافة المناطق والمدن في الوطن العربي والعالم ، بالإضافة الى اخبار الطقس اليوم

درجة الحرارة غدا - درجة الحرارة تواصل التراجع في الرياض والمياه تتجمد ...
درجة الحرارة غدا – درجة الحرارة تواصل التراجع في الرياض والمياه تتجمد … from www.arabesque.tn

تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في الهفوف, المنطقة الشرقية, المملكة العربية السعودية. See full list on saudiweather.net Oct 01, 2020 · أما عن درجات الحرارة المتوقعة غداً فتسجل الأحساء 40 درجة مئوية كأعلى حرارة في المملكة، بينما تسجل أبها 16 درجة مئوية كأقل درجة حرارة في المملكة.

See full list on saudiweather.net

Oct 01, 2020 · أما عن درجات الحرارة المتوقعة غداً فتسجل الأحساء 40 درجة مئوية كأعلى حرارة في المملكة، بينما تسجل أبها 16 درجة مئوية كأقل درجة حرارة في المملكة. درجة الحرارة في الشرقية ونجران ستلامس ال50 درجة أعلى درجات الحرارة في المدن السعودية اليوم الدمام تسجل 48.2 درجة كأعلى حرارة بالمملكة. درجات الحرارة اليوم وسجلت الدمام 49.4 درجة، فيما سجلت الرياض 47 ورفحاء 46 درجة، فيما سجلت القيصومة 45.5 وسجلت. Jul 07, 2020 · أشارت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن درجة الحرارة اليوم في الأحساء لامست الـ50 مئوية حيث سجلت 49.8 درجة.

Leave a Reply