درجة البروده في الاحساء

| | 0 Comments| 7:22 pm
Categories:

درجة البروده في الاحساء. متوسط درجات الحرارة الشهرية والطقس، والأيام المشمسة والملبدة بالغيوم. و«السودة» الأقل سجلت الأحساء أعلى درجات الحرارة اليوم الثلاثاء بواقع 46 درجة مئوية فيما سجلت السودة أقل درجة بنحو 14 درجة.

الأرصاد| الطقس شديد البرودة ليلًا والصغرى في القاهرة 12 درجة - أي خدمة ...
الأرصاد| الطقس شديد البرودة ليلًا والصغرى في القاهرة 12 درجة – أي خدمة … from cdn.elwatannews.com

متوسط شهري الأحساء (ليلا ونهارا) في درجات الحرارة. سجلت الأحساء وحفر الباطن أعلى درجات الحرارة المسجلة في المملكة اليوم حيث سجلتا 49 درجة مئوية، في حين سجلت الرياض 47 درجة. مدينة الاحساء في فصل الخريف تتعرض إلى نزول الأمطار، وتتعرض بعض المناطق فيها إلى العواصف الرملية.

46 درجة مئوية وزحام في سوق مزارعي الأحساء فيما سجلت الأحساء أمس أعلى درجة حرارة في المملكة، بواقع 46ْ درجة مئوية، جذبت «محاصيل» الأحساء الصيفية «المتنوعة» زبائن من داخل وخارج الأحساء إلى سوق المزارعين المجاور لعين اللويمي في.

سجَّلت الأحساء، اليوم السبت، أعلى درجة حرارة في المملكة، حيث بلغت درجة الحرارة العظمى (39) درجة مئوية. ناخ الأحساء حار في الصيف حيث تصل درجة الحرارة إلى ما يقرب من 50 درجة ومائل إلى البرودة في الشتاء ومعتدل في بقية العام ، وخاصة في الليل بسبب كثافة النخيل والاشجار. نشرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة معلومات عن أعلى درجات حرارة سجلت اليوم الثلاثاء بحسب المركز الإقليمي للتحاليل والتوقعات. منافسة تسلا الجديدة تظهر قدراتها الجبارة في درجات حرارة شديدة البرودة!

Leave a Reply