درجات الحراره الاحساء

| | 0 Comments| 10:17 am
Categories:

درجات الحراره الاحساء. في غضون ذلك بغلت أقل درجة حرارة في السودة بواقع 23 درجة مئوية. سجلت درجة الحرارة العظمى في الأحساء شرق السعودية اليوم 49 درجة مئوية متخطية درجة حرارة أمس الثلاثاء 48.4 والتي صنفتها هيئة الأرصاد أعلى درجة حرارة عالميًا متأثرة بالموجة الشديدة التي تضرب أجزاء من الجزيرة العربية خلال هذه الفترة من العام.

بـ45 درجة الأحساء والخرج وعرعر الأعلى حرارةالأحد
بـ45 درجة الأحساء والخرج وعرعر الأعلى حرارةالأحد from ajel.sa

سجلت درجة الحرارة العظمى في الأحساء شرق السعودية اليوم 49 درجة مئوية متخطية درجة حرارة أمس الثلاثاء 48.4 والتي صنفتها هيئة الأرصاد أعلى درجة حرارة عالميًا متأثرة بالموجة الشديدة التي تضرب أجزاء من الجزيرة العربية خلال هذه الفترة من العام. في غضون ذلك بغلت أقل درجة حرارة في السودة بواقع 23 درجة مئوية. فيما تبقى المرتفعات أجوائها معتدلة حيث سجلت قمة السودة أقل درجة حرارة بـ15 درجة مئوية.

توقعات الطقس في الاحساء الطقس في الاحساء درجات الحرارة في الاحساء درجات الحرارة المئوية ل الاحساء.

في غضون ذلك بغلت أقل درجة حرارة في السودة بواقع 23 درجة مئوية. درجات الحرارة ترتفع بشكل كبير في السعودية. سجلت الأحساء أعلى درجات الحرارة التي تم رصدها اليوم في مدن ومناطق المملكة حيث بلغت درجة الحرارة 49 درجة. وقالت الهيئة إن الأحساء سجلت 45.5 درجة مئوية، والدمام 45 درجة، والقيصومة 44.4 درجة، فيما سجلت الرياض 43 درجة، ومكة المكرمة 43 درجة مئوية، وسُجلت أدنى درجات الحرارة في مدينة أبها 30 درجة مئوية.

Leave a Reply