درجات الحرارة شهر 5 الاحساء

| | 0 Comments| 3:02 am
Categories:

درجات الحرارة شهر 5 الاحساء. الوقت الأكثر دفئًا خلال العام يكون في منتصف شهر يوليو حيث ترتفع درجات الحرارة بانتظام حول 116.2 درجة فهرنهايت ، ونادرًا ما تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون 86.7 درجة فهرنهايت في الليل. في الأحساء، وتعيش دكاكين صناعة الخبز الأحمر الحساوي المنتشرة في الأحساء، خلال شهر.

مدن في الشرق الأوسط ستصبح "غير صالحة للسكن" بسبب ارتفاع درجات الحرارة ...
مدن في الشرق الأوسط ستصبح "غير صالحة للسكن" بسبب ارتفاع درجات الحرارة … from www.mwrid.com

في غضون ذلك بغلت أقل درجة حرارة في السودة بواقع 23 درجة مئوية. الأحساء تسجل اليوم أعلى درجة حرارة بالسعودية. الأحساء في تشرين الأول/أكتوبر تجارب الأيام العذبة.

طقس الاحساء الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في الاحساء ، توقعات ساعة بساعة, الرطوبه , درجات الحرارة , توقعات الامطار , سرعه الرياح ، الضغط الجوي

وأوضح أن درجة الحرارة الصغرى فجر اليوم في المملكة سجلتها أبها بـ17.5 درجة مئوية تليها خميس مشيط ثم طريف، فيما سجلت درجة الحرارة الكبرى ليوم أمس في القيصومة بـ47 درجة تليها الأحساء. وأوضح أن درجة الحرارة الصغرى فجر اليوم في المملكة سجلتها أبها بـ17.5 درجة مئوية تليها خميس مشيط ثم طريف، فيما سجلت درجة الحرارة الكبرى ليوم أمس في القيصومة بـ47 درجة تليها الأحساء. درجات الحرارة اليوم وسجلت الدمام 49.4 درجة، فيما سجلت الرياض 47 ورفحاء 46 درجة، فيما سجلت القيصومة 45.5 وسجلت. أشارت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن درجة الحرارة اليوم في الأحساء لامست الـ50 مئوية حيث سجلت 49.8 درجة.

Leave a Reply