دبلوم ادارة الاحساء

| | 0 Comments| 2:57 pm
Categories:

دبلوم ادارة الاحساء. غرفة الأحساء تُطلق برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات في الأول من سبتمبر. تطلق غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف برنامج دبلوم إدارة المستشفيات في نسخة مطورة تستهدف الرجال والنساء ولمدة شهر ونصف بمعدل أربعة أيام في الأسبوع، وذلك ابتداء من مساء يوم الأحد 19 رجب الموافق 18 مايو.

انطلاق برنامج الحقيبة التأسيسية للمعلمين الجدد بتعليم ...
انطلاق برنامج الحقيبة التأسيسية للمعلمين الجدد بتعليم … from www.hasatoday.com

محاور دبلوم إدارة المستشفيات سيتم دراسة تسعة مواد رئيسية في تخصص إدارة المستشفيات وهي: Oct 25, 2016 · estimated reading time: Feb 02, 2017 · في إطار عمله في تنمية المجتمع فتح معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء ، فرصة متميزة للتسجيل في عدد من الدبلومات والبرامج المختلفة ، والتي من أهمها ، دبلوم إعداد قيادات العمل الاجتماعي ( للرجال والنساء) ، تحت.

غرفة الأحساء تُطلق برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات في الأول من سبتمبر.

محاور دبلوم إدارة المستشفيات سيتم دراسة تسعة مواد رئيسية في تخصص إدارة المستشفيات وهي: لذا يشرفنا في إدارة التدريب التربوي والابتعاث في الأحساء أن نضع بين أيديكم مجموعة من البرامج التدريبية والتي نأمل أن يكون لها الأثر في تجويد العمل في الميدان التعليمي التربوي ، ليعود نفعها. محاور دبلوم إدارة المستشفيات سيتم دراسة تسعة مواد رئيسية في تخصص إدارة المستشفيات وهي: تُطلق غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف.

Leave a Reply