خطابه من الاحساء شيعيه

| | 0 Comments| 10:46 pm
Categories:

خطابه من الاحساء شيعيه. آخر من الآيات كان النداء فيها بقوله (يا بني آدم) في إشارة واضحة لعموم الخطاب القرآني للناس جميعاً. عادل :)امممم ايه شيعيه 🙂 هل يوجد في اﻻحساء بحر.

من التاريخ :الدولة الاخضيرية ..دولة شيعية قامت في نجد (قرن ...
من التاريخ :الدولة الاخضيرية ..دولة شيعية قامت في نجد (قرن … from check.libral.org

إليكم يا من جذبكم العنوان وأصبح سياقه وفحواه جزء من اهتمامكم… إليكم سنةً وشيعة يا من اشبعتوا الآخر تشويهًا وشيطنةً وتوعدتم له بنار جهنم خالدًا فيها… يا من تستهويكم مواد بغيضة تتأرجح بين اعترافات شيعي تائب وأخرى لسني تائب لا تزيد القلوب الا شحناءً. وكانت العلاقة بين الملياردير ترامب والصحافة متوترة منذ أن أصبح من المشاهير قبل أن يقرر دخول عالم السياسة الذي قاده إلى البيت الأبيض. بواخر التسوية أم بواخر التحدي؟ رفع الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في خطابه الأخير منسوب التصعيد …

بوتين يلقي خطابه في منتدى فالداي الدولي للحوار بمدينة سوتشي.

خطة البرامج التدريبية للفصل الأول 1439/1440هـ. تعد الرياض من المدن العربية الواقعة في جزء هضبة نجد الشرقي والمنتمية للإقليمين التاريخيين اليمامة ونجد، كما تبعد الرياض نحو 800 كيلو متراً عن كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة. إليكم يا من جذبكم العنوان وأصبح سياقه وفحواه جزء من اهتمامكم… إليكم سنةً وشيعة يا من اشبعتوا الآخر تشويهًا وشيطنةً وتوعدتم له بنار جهنم خالدًا فيها… يا من تستهويكم مواد بغيضة تتأرجح بين اعترافات شيعي تائب وأخرى لسني تائب لا تزيد القلوب الا شحناءً. آخر من الآيات كان النداء فيها بقوله (يا بني آدم) في إشارة واضحة لعموم الخطاب القرآني للناس جميعاً.

Leave a Reply