خطاب توجيه المعلمين الاحساء

| | 0 Comments| 4:10 am
Categories:

خطاب توجيه المعلمين الاحساء. خطاب شكر وتقدير من مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الأحساء لمدرسة مكة المكرمة الابتدائية. See full list on mhtwyat.com

"عمار بن ياسر" الابتدائية تحتفي باليوم الوطني الـ ٨٨ ...
"عمار بن ياسر" الابتدائية تحتفي باليوم الوطني الـ ٨٨ … from www.hasanews.com

عند كتابة نموذج خطاب رسمي صحيح؛ لا بُد من أخذ النقاط التالية الذكر في الاعتبار، مثل : السيد مدير الإدارة العامة/ ـــــــــــــــــ؛ أتشرف بأن أقوم بعرض ما قد تم إصداره بخصوص وضعي الوظيفي من قِبل قسم التوظيف بالشركة، والذي تم على إثره الإقرار بنقلي من مقر العمل الحالي إلى مدينة أخرى تبعد كثيرًا عن موقعي السكني، واطلب من سيادتكم التدخّل الفوري من أجل وقف تنفيذ هذا القرار مع الحفاظ على وضعي الوظيفي الحالي وعدم إصدار عقوبة الامتناع عن تنفيذ قرار النقل. عبدالله السعادات ( الأحساء نيوز ) ألغت وزارة التربية والتعليم مؤخرًا التقارير الطبية التي يحصل عليها بعض منسوبيها بدون توجيه خطاب رسمي من جهة عمل الموظف لعدم تمشيها مع تعليمات وزارة الخدمة المدنية ولائحة تقارير منح.

خطاب شكر وتقدير من مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الأحساء لمدرسة مكة المكرمة الابتدائية.

إضافة عنوان التواصل مع المرسل مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان، مع عدم ذكر أي معلومات اتصال واردة في الهامش العلوي أو السفلي لنموذج. ـ اصدار خطاب للمعلمين لمعرفة المتحسنين من المتأخرين حت يتم تشجيعهم. عبدالله السعادات ( الأحساء نيوز ) ألغت وزارة التربية والتعليم مؤخرًا التقارير الطبية التي يحصل عليها بعض منسوبيها بدون توجيه خطاب رسمي من جهة عمل الموظف لعدم تمشيها مع تعليمات وزارة الخدمة المدنية ولائحة تقارير منح. استخدام صيغة التاريخ الرسمية التي تكون:

Leave a Reply