خطاب الى محافظ الاحساء

| | 0 Comments| 7:41 pm
Categories:

خطاب الى محافظ الاحساء. التأكد أن الخطاب بأكمله سواء المعلومات أو بيانات التواصل أو محتوى الخطاب أو غيرها خالية من أيّ أخطاء عامة أو أخطاء إملائية أو نحوية سواء كان الخطاب باللغة العربية أو الإنجليزية. More images for خطاب الى محافظ الاحساء »

محافظ الأحساء يستقبل رئيس كتابات العدل المتنقلة | صحيفة ...
محافظ الأحساء يستقبل رئيس كتابات العدل المتنقلة | صحيفة … from www.hasanews.com

Sep 27, 2017 · وأشار “الجوهر” إلى أن هذا الإنجاز تحقق لما يلقاه المجلس من دعم ومباركة صاحب السمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ومثمنًا رعاية سمو محافظ الأحساء لفعاليات الملتقى، مشيرًا إلى أنه سيكون. المرسل/ـــــــــــــ العنوان ورقم الهاتف/ـــــــــــــــ التوقيع/ـــــــــــــ النموذج الثاني: See full list on mhtwyat.com

السيد مدير الإدارة العامة/ ـــــــــــــــــ؛ أتشرف بأن أقوم بعرض ما قد تم إصداره بخصوص وضعي الوظيفي من قِبل قسم التوظيف بالشركة، والذي تم على إثره الإقرار بنقلي من مقر العمل الحالي إلى مدينة أخرى تبعد كثيرًا عن موقعي السكني، واطلب من سيادتكم التدخّل الفوري من أجل وقف تنفيذ هذا القرار مع الحفاظ على وضعي الوظيفي الحالي وعدم إصدار عقوبة الامتناع عن تنفيذ قرار النقل.

مع خالص شكري وتقديري، تم. مع خالص شكري وتقديري، تم. See full list on mhtwyat.com السيد مدير الإدارة العامة/ ـــــــــــــــــ؛ أتشرف بأن أقوم بعرض ما قد تم إصداره بخصوص وضعي الوظيفي من قِبل قسم التوظيف بالشركة، والذي تم على إثره الإقرار بنقلي من مقر العمل الحالي إلى مدينة أخرى تبعد كثيرًا عن موقعي السكني، واطلب من سيادتكم التدخّل الفوري من أجل وقف تنفيذ هذا القرار مع الحفاظ على وضعي الوظيفي الحالي وعدم إصدار عقوبة الامتناع عن تنفيذ قرار النقل.

Leave a Reply