خدمة راحة الاحساء

| | 0 Comments| 1:59 pm
Categories:

خدمة راحة الاحساء. 4 ساعات/ 4 زيارات بالشهر/ بسعر 500 ريال في الشهر. الشركة السعودية لحلول القوى البشرية سماسكوsmsasco هي أول شركة مساهمة مقفلة بالسعودية، أول ترخيص من وزارة العمل، متخصصة في التوظيف للقطاع الخاص والحكومي والاستقدام , أول من ابتكر خدمة عاملة منزلية بالساعة 'راحة', تقدم.

تخصيص 112مصلىً وجامعًا لصلاة عيد الفطر المبارك في الأحساء
تخصيص 112مصلىً وجامعًا لصلاة عيد الفطر المبارك في الأحساء from www.hasatoday.com

يصل سعر خدمات راحة في الشهر كما في المثال الاتي، حيث ان عدد اربعة زيارات شهريا من الجنسية الفلبينية ما يقابل 625 ريال بعدد زيارة اسبوعيا، واذا احتاج العميل عدد زيارات اكثر يكون باقة ثمان زيارات. شركة تنظيف بالاحساء افضل خدمات تنظيف بين الشركات الاخري نوفرها اليكم باستخدام احدث الاساليب و علي ايدي اشخاص علي قدر كبير من التميز و الاحترافية و الخبرة التي تمتلكها لما لنا من خبرة عالية في مجال التنظيف لاي مكان خاص. الشركة السعودية للاستقدام #سماسكو تقدم خدمة العاملات بالساعه #راحة لراحتك نقدم الخدمة في كل من :الرياض.

تنظيف شقق فلل مكاتب مساجد تنظيف بالبخار تنظيف مفروشات ستائر مجالس سجاد كنب غسيل الاسطح.

4 ساعات/ 8 زيارات بالشهر. بعد رجعتنا من الإجازة نحتاج نشوف البيت بوضعه الطبيعي ومرتب. المنظومة التقنية تُنجز 1787 خدمة الكترونية للمستفيدين أوضح المتحدث الرسمي لأمانة الاحساء خالد بن محمد بووشل أن الأمانة وانطلاقاً من مساعيها الرامية إلى تعزيز الجهود الهادفة إلى تطبيق مفاهيم. خدمة #راحة تشيل عنك هم نظافة البيت?حمّلي.

Leave a Reply