خدمة بلاغات امانة الاحساء

| | 0 Comments| 6:55 am
Categories:

خدمة بلاغات امانة الاحساء. فعّلت أمانة الأحساء خدمة حجز موعد عبر بوابتها الإلكترونية ، كأول أمانة في المملكة تُشغل هذه الخدمة ، حيث حجز 315 مستفيداً موعداً استباقياً في الأسبوع الأول من إطلاق الخدمة التي تمكن المستفيدين من حجز موعد مُسبق عبر. Nov 06, 2018 · estimated reading time:

بلاغات أمانة العاصمة المقدسة على «الواتس أب» » صحيفة مكة ...
بلاغات أمانة العاصمة المقدسة على «الواتس أب» » صحيفة مكة … from www.makkahnews.net

Nov 06, 2018 · estimated reading time: أطلقت أمانة الأحساء مبادرتها بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء، أول نقطة للمسح النشط، والتي تهدف إلى فحص الأشخاص من سياراتهم، وذلك ضمن الإجراءات. Apr 26, 2020 · «أمانة الأحساء» تطلق خدمة «المسح النشط» من السيارة.

Apr 26, 2020 · «أمانة الأحساء» تطلق خدمة «المسح النشط» من السيارة.

Apr 26, 2020 · «أمانة الأحساء» تطلق خدمة «المسح النشط» من السيارة. أمانة الأحساء الأمانة المعنية بتطوير الأحساء لتصبح منطقة متميزة في عمرانها ومرافقها وخدماتها، بما يناسب مكانتها الحضارية، وتقديم الخدمات التي تحقق راحة الساكنين ورفاهيتهم. أمانة الأحساء تطلق حملة #صور_وأرسل، لتحسين المشهد الحضري أطلقت أمانة الأحساء حملة #صور_وأرسل؛ والتي تهدف من خلالها إلى تمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالمساهمة في تحسين المشهد الحضري. Nov 06, 2018 · estimated reading time:

Leave a Reply