خالد بن سعود اميرا على نجد وعلى مبارك على الاحساء

| | 0 Comments| 7:16 am
Categories:

خالد بن سعود اميرا على نجد وعلى مبارك على الاحساء. الحمد لله على فضله وإحسانه، وأشكره على توفيقه وامتنانه، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له تعظيما لشأنه، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله الداعي إلى رضوانه، صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وإخوانه وأعوانه، وسلم تسليماً كثيرا، أما بعد اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد، وتعيين سموه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع، واستمراره فيما كلف به من مهام أخرى.

المجلة العربية :: أعلام
المجلة العربية :: أعلام from arabicmagazine.com

بن غرمان العمري,عبدالرحمن ال نجم,مشاري بن نافل,محمد بن فراج الاكلبي,مسعود الحبابي,فلاح المسردي,ظافر الحبابي,محمد بن زميع,مشاري العفاسي,محمد فهد,مقرن الشواطي,جمعان الشواطي,ناجي بن باصم,صوت يام,برزان المري,ناصر الطويل,مرعي الطويل,سعد الطويل,علي. وتقول تقارير أن الأميرة عبير ابنة الملك الراحل عبد الله، كانت في المنفى باسكتلندا قبل اعتقال زوجها الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز وابنها العام الماضي، وتوصف بأنها تسيطر على مليارات الدولارات في شكل ممتلكات متنوعة حول العالم. التعليق على الصورة، محمد بن سلمان مثل والده في زيارات خارجية غير مرة.

على الأشخاص المخاطبين بها إذا كان هذا الحكم مجملا لم يلحقه بيان يحدد ما المطلوب فعله بالضبط ، وعلى أساسه تصدر القاعدة القانونية القانوني الذي يجعله صالحا للتطبيق على الأشخاص المكلفين ، فإنه لا يمكن تطبيق النص القانوني في حالته غير الواضحة.

هذه الايام سنة عن النبى صلى الله عليه وسلم وفضلها اكبر من الجهاد مشكورين على المجهود الكبير. بن غرمان العمري,عبدالرحمن ال نجم,مشاري بن نافل,محمد بن فراج الاكلبي,مسعود الحبابي,فلاح المسردي,ظافر الحبابي,محمد بن زميع,مشاري العفاسي,محمد فهد,مقرن الشواطي,جمعان الشواطي,ناجي بن باصم,صوت يام,برزان المري,ناصر الطويل,مرعي الطويل,سعد الطويل,علي. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: في نهاية المطاف ، كل شيء يتعلق بالتوازن والوئام ، وعلى النقيض من الأشكال والألوان.

Leave a Reply