خادم الحرمين في الاحساء

| | 0 Comments| 8:17 pm
Categories:

خادم الحرمين في الاحساء. May 12, 2021 · في لحظةٍ حزينة مهيبة انطلقت الأصوات مُدويةًلإعلان خبر وفاتك حيث وقعت عليّ الدهشةووقع قلبـي حينها لم يقع الكتاب الذي بين يدّيكنت أستعد به لاختباري الجامعي ب أمل محفوف بالتفاؤل لخروجك سالماً بعد فترة قصيرة من رؤيتي لك في المستشفى جرّاء هذه. صحيفة الاحساء نيوز | تفاصيل انعقاد مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين.

خادم الحرمين الشريفين"‬⁩ يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة جلالة ...
خادم الحرمين الشريفين"‬⁩ يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة جلالة … from www.hasanews.com

More images for خادم الحرمين في الاحساء » May 12, 2021 · في لحظةٍ حزينة مهيبة انطلقت الأصوات مُدويةًلإعلان خبر وفاتك حيث وقعت عليّ الدهشةووقع قلبـي حينها لم يقع الكتاب الذي بين يدّيكنت أستعد به لاختباري الجامعي ب أمل محفوف بالتفاؤل لخروجك سالماً بعد فترة قصيرة من رؤيتي لك في المستشفى جرّاء هذه. وتأتي هذه البادرة غير المستغربة في إطار ما يحظى به مرضى الفشل العضوي النهائي من عناية بالغة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وتشجيعًا من القيادة لعموم المواطنين والمقيمين على التسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء؛ لما له من أهمية بالغة في منح الأمل للمرضى.

في لحظةٍ حزينة مهيبة انطلقت الأصوات مُدويةًلإعلان خبر وفاتك حيث وقعت عليّ الدهشةووقع قلبـي حينها لم يقع الكتاب الذي بين يدّيكنت أستعد به لاختباري الجامعي ب أمل محفوف بالتفاؤل لخروجك سالماً بعد فترة قصيرة من رؤيتي لك في المستشفى جرّاء هذه.

وتأتي هذه البادرة غير المستغربة في إطار ما يحظى به مرضى الفشل العضوي النهائي من عناية بالغة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وتشجيعًا من القيادة لعموم المواطنين والمقيمين على التسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء؛ لما له من أهمية بالغة في منح الأمل للمرضى. في لحظةٍ حزينة مهيبة انطلقت الأصوات مُدويةًلإعلان خبر وفاتك حيث وقعت عليّ الدهشةووقع قلبـي حينها لم يقع الكتاب الذي بين يدّيكنت أستعد به لاختباري الجامعي ب أمل محفوف بالتفاؤل لخروجك سالماً بعد فترة قصيرة من رؤيتي لك في المستشفى جرّاء هذه. رؤية المملكة 2030 هي خارطة الطريق لمستقبل أفضل لكل من يعيش في هذا الوطن الطموح، فقد أسهمت الرؤية خلال مرحلة البناء والتأسيس في تحقيق مجموعة من الإنجازات على عدة أصعدة، أبرزها تحسين الخدمات الحكومية، ورفع نسبة التملك في قطاع الإسكان، وتطوير قطاعات الترفيه والرياضة والسياحة. كان المواطنون في الاحساء مساء اليوم على موعد مع القائد في قصر هجر حيث تكحلت عيونهم بلقاء قائدهم وقائد مسيرة التنمية الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله حيث استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصر هجر بالأحساء مساء اليوم أصحاب.

Leave a Reply