حملة وطن بلا مخالف الاحساء

| | 0 Comments| 1:39 am
Categories:

حملة وطن بلا مخالف الاحساء. May 28, 2017 · وتهدف حملة “وطن بلا مخالف” والتي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد وزير الداخلية إلى منح مخالفي نظام الإقامة والعمل في المملكة فرصة الاستفادة من الحملة. أكدت المديرية العامة للجوازات أن عدد المستفيدين من حملة “وطن بلا مخالف” التي انتهت مهلتها أول من أمس (الإثنين) بلغ نحو 500 ألف، منذ إطلاقها في نهاية مارس الماضي.

انطلاق حملة «وطن بلا مخالف» في قرى بني مالك عسير - عسير
انطلاق حملة «وطن بلا مخالف» في قرى بني مالك عسير – عسير from 1asir.com

Feb 12, 2018 · تواصل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء جولاتها في حملة وطن بلا مخالف وذلك بالتعاون مع مكتب العمل والشرطة. تنتهي اليوم (الإثنين) المهلة المحددة لحملة “وطن بلا مخالف”، بعدما جرى تمديدها يوم 1 شوال الماضي لمدة شهر؛ لتبدأ 19 جهة أمنية وحكومية، تنفيذ المرحلة الثانية من الحملة. Published on 25/7/2017.هااااام جدا بدأت حمله ( وطن بلا مخالف ) على الجميع حمل الهوية سعودي وغير السعودي إثباتك معك لو.

تنتهي اليوم (الإثنين) المهلة المحددة لحملة “وطن بلا مخالف”، بعدما جرى تمديدها يوم 1 شوال الماضي لمدة شهر؛ لتبدأ 19 جهة أمنية وحكومية، تنفيذ المرحلة الثانية من الحملة.

أكدت المديرية العامة للجوازات أن عدد المستفيدين من حملة “وطن بلا مخالف” التي انتهت مهلتها أول من أمس (الإثنين) بلغ نحو 500 ألف، منذ إطلاقها في نهاية مارس الماضي. بدأت حملة ( وطن بلا مخالف )على الجميع حمل الهويةسعودي أو غير السعودي إثباتك معك لو رايح المسجداليوم تم القبض. Published on 25/7/2017.هااااام جدا بدأت حمله ( وطن بلا مخالف ) على الجميع حمل الهوية سعودي وغير السعودي إثباتك معك لو. Jun 28, 2017 · estimated reading time:

Leave a Reply