حملة صحتي قي مدرستي في الاحساء

| | 0 Comments| 11:35 am
Categories:

حملة صحتي قي مدرستي في الاحساء. وتهدف الحملة التي تأتي متزامنة مع استعداد. Aug 16, 2021 · انطلاق حملة صحتي في مدرستي أطلق تجمع الشرقية الصحي، أمس، حملة صحتي في مدرستي، بأحد المجمعات التجارية بالظهران، والتي تستمر لمدة 5 أيام، مستهدفة الطلاب وأولياء الأمور، لنشر التوعية بالإجراءات الوقائية، تزامنا مع.

المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدمام
المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدمام from www.alyaum.com

وتهدف الحملة التي تأتي متزامنة مع استعداد. Oct 20, 2014 · برعاية كريمة من سعادة وكيل محافظة الأحساء وبحضور سعادة أمين الأحساء المهندس عادل الملحم يقوم فريق واعد التطوعي التابع لأمانة الأحساء بإطلاق حملة (صحتي سعادتي) نهاية الشهر الجاري. بدأت وزارة الصحة، مطلع الأسبوع الجاري وبالتعاون مع وزارة التعليم، تنفيذ حملة توعوية تحت شعار صحتي في مدرستي ستستمر.

وتهدف الحملة التي تأتي متزامنة مع استعداد.

بدأت وزارة الصحة، مطلع الأسبوع الجاري وبالتعاون مع وزارة التعليم، تنفيذ حملة توعوية تحت شعار صحتي في مدرستي ستستمر. بدأت وزارة الصحة مطلع الأسبوع الجاري وبالتعاون مع وزارة التعليم تنفيذ حملة توعوية تحت شعار “صحتي في مدرستي” ستستمر لمدة 4 أسابيع. ‎حملة صحتي في ثقافتي مدرسة الابرار النموذجية‎. Aug 16, 2021 · انطلاق حملة صحتي في مدرستي أطلق تجمع الشرقية الصحي، أمس، حملة صحتي في مدرستي، بأحد المجمعات التجارية بالظهران، والتي تستمر لمدة 5 أيام، مستهدفة الطلاب وأولياء الأمور، لنشر التوعية بالإجراءات الوقائية، تزامنا مع.

Leave a Reply