حملات العراق الاحساء 1436

| | 0 Comments| 10:15 pm
Categories:

حملات العراق الاحساء 1436. حزب الحل يعلن ايقاف التعامل مع قرارات المكتب السياسي لتحالف عزم. جمع تواقيع برلمانية لعقد جلسة طارئة بخصوص حملة إزالة التجاوزات.

المناسبات
المناسبات from www.alwadi.info

ولفت السيد نصرالله إلى أن داعش كان مشروعها السيطرة على كل المنطقة ولذلك هي عندما قامت استطاعت السيطرة على نصف سوريا تقريبا وايضا في العراق استطاعت ان تسيطر على العديد من المحافظات خلال أيام، وكان لبنان جزءا من مشروعها، وأشار إلى أن القتال الضاري. .العراق مواعيد الصلاة في الأردن مواعيد الصلاة في. حزب الحل يعلن ايقاف التعامل مع قرارات المكتب السياسي لتحالف عزم.

#العراق #كربلاء #اكسبلور #karbala #القطيف #بغداد #iraq #لبنان #کربلا #الامارات #iran #سيهات #تاروت #bahrain #kuwait #الخليج #نجف #حملات_البحرين #العرب #qatif #القديح #الدير #حملات_البحرين_العراق #الإحساء #dairy_iraq #oman #حملات_القطيف_والاحساء #الديري.

وضع وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، الحملة العسكرية الأمريكية في أفغانستان في صف واحد مع التدخلات الغربية في العراق وليبيا وسوريا، مشيرا إلى أن جميعها لم تؤد إلى أي شيء جيد. حملة صحافية ناجحة ضد الفساد. تم رفع الفيديو وإخراجها بشكل سريع وعذرونا على القصور وشكرا على زيارتكم صفحتي. الأمين العام لـاعتدال يبحث في العراق جهود مكافحة التطرف.

Leave a Reply