حمد محمد العيسى مدير تعليم الاحساء

| | 0 Comments| 2:29 am
Categories:

حمد محمد العيسى مدير تعليم الاحساء. رحّب مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى بعودة المعلمين والمعلمات مجدداً إلى مدارسهم مع انطلاقة. حمد العيسى مدير عام تعليم محافظة الاحساء واستعدادات تعليم الاحساء للدراسة الحضورية بالعام.

مدير تعليم الأحساء يرعى المهرجان الثقافي المدرسي - غرب الإخبــارية
مدير تعليم الأحساء يرعى المهرجان الثقافي المدرسي – غرب الإخبــارية from garbnews.net

Aug 17, 2021 · دشّن مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى، صباح اليوم الثلاثاء، مشروع توحيد الممارسات الإشرافية بين المشرفين التربويين إلكترونياً وتقنياً عبر استخدام تطبيق. مدير عام تعليم الأحساء يؤكد على أهمية الاستعداد الجيد لانطلاقة العام الجديد. استقبل مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ/حمد العيسى اليوم السبت مساء الموافق يوم السبت ١ / ٢ / ١٤٣٨ الوفود المشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة التعليم لكرة القدم في تعليم الاحساء بمقر بيت الطالب ، بحضور رئيس.

من جهته شكر مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى سفراء ريالي على تفاعلهم في هذه المبادرة التي قدمتها الوزارة وتمنى لهم التوفيق وتحقيق أعلى مستويات الإنجاز الذي يعود على.

رحّب مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى بعودة المعلمين والمعلمات مجدداً إلى مدارسهم مع انطلاقة. حمد العيسى مدير عام تعليم محافظة الاحساء واستعدادات تعليم الاحساء للدراسة الحضورية بالعام. رحّب مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى بعودة المعلمين والمعلمات مجدداً إلى مدارسهم مع انطلاقة. استقبل مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ/حمد العيسى اليوم السبت مساء الموافق يوم السبت ١ / ٢ / ١٤٣٨ الوفود المشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة التعليم لكرة القدم في تعليم الاحساء بمقر بيت الطالب ، بحضور رئيس.

Leave a Reply