حلول البطاله في الاحساء اليوم

| | 0 Comments| 8:35 am
Categories:

حلول البطاله في الاحساء اليوم. بالإضافة إلى أن البطالة تعبر أيضا عن العمر الذي يعيشه الإنسان ويكون فيه قادرا على العمل. البطالة هي عدم قدرة الفرد على إيجاد عمل لأسباب لا تعود عليها ولا يستطيع السيطرة عليها، فمن الممكن أن يكون الشخص مؤهلا تماما للحصول على العديد من فرص العمل إلا أنه لا يستطيع في نفس الوقت إيجاد العملالمناسب.

موضوعات مهمة يناقشها الشورى الأسبوع المقبل أهمها مكافحة البطالة
موضوعات مهمة يناقشها الشورى الأسبوع المقبل أهمها مكافحة البطالة from www.hasatoday.com

See full list on edarabia.com بالرغم من أن مشكلة البطالة من المشاكل الكبيرة للغاية إلا أن هناك العديد من الطرق التي تعمل على حلها، وهذه الطرق تقتضي قيام كل من الحكومات والشعوب بالتعامل مع هذا الأمر بحكمة بالغة، أما أهم هذه الطرق فهي كالتالي: أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.

See full list on edarabia.com

يقول البنك الدولي أن 1 من كل 3 شباب يعانون من البطالة حول العالم، ولهذا فيحتاج الشباب إلى 600 مليون فرصة عمل في السنوات العشر القادمة للوقوف أمام هذا الإرتفاع الكبير. البطالة الهيكلية هذه البطالة تحدث عندما يحدث عدم توافق بين مؤهلات الناس وبين العمل المطلوب. وعندما تتعدى نسبة البطالة في أي دولة الـ 7% من عدد السكان فهذا يعني أن اقتصاد هذه الدولة في حالة متردية وأن هناك مجهود كبير لابد أن يبذل حتى لا تتفاقم هذه النسبة. من المؤكد أن إيجاد طرق لحل مشكلة البطالةيعتبر من أهم الأولويات التي تضعها كل الدول على قائمتها، وذلك لأن هذه المشكلة تواجه كل دولة من دول العامل وذلك لأن هناك الكثير من العوامل المشتركة التي أدت إلى ظهورها بشكل كبير وتفاقمها، ولكن إيجاد الحلول هي من المسئوليات التي تقع على عاتق كل من الحكومات والشعوب.

Leave a Reply