حفلة محمد عبده الاحساء

| | 0 Comments| 12:20 am
Categories:

حفلة محمد عبده الاحساء. كانت هذه الحفلة في مدينة الهفوف بالأحساء على استاد الامير عبدالله بن جلويضمن موسم الشرقية15 مارس 2019 3:20 رغم. أقيم #حفل #فنان_العرب #محمد_عبده في استاد الأمير عبدالله بن جلوي في مدينة #الأحساء ضمن فعاليات #موسم_الشرقية.

السيل يا سدرة الغرمول حفلة الاحساء محمد عبده - YouTube
السيل يا سدرة الغرمول حفلة الاحساء محمد عبده – YouTube from i.ytimg.com

Mar 08, 2019 · تطرح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، اليوم الجمعة، تذاكر حفل فنان العرب محمد عبده، الذي تتولى تنظيمه، وينتظر إحياءه في مدينة الإحساء السعودية يوم 15 مارس الجاري، ضمن حفلات الشرقية، برعاية الهيئة. قالت من إنتو قلت مجموعة إنسانمن كل ضدو ضد تلقين فينيفيني نهار و ليلو أفراح و أحزان أضحك و دمعيحايرٍ وسط. أقيم #حفل #فنان_العرب #محمد_عبده في استاد الأمير عبدالله بن جلوي في مدينة #الأحساء ضمن فعاليات #موسم_الشرقية.

كانت هذه الحفلة في مدينة الهفوف بالأحساء على استاد الامير عبدالله بن جلويضمن موسم الشرقية15 مارس 2019 3:20 رغم.

أقيم #حفل #فنان_العرب #محمد_عبده في استاد الأمير عبدالله بن جلوي في مدينة #الأحساء ضمن فعاليات #موسم_الشرقية. More images for حفلة محمد عبده الاحساء » حفلة #فنان_العرب #محمد_عبده في #الأحساء في استاد الامير عبدالله بن جلوييوم #الجمعة 15 #مارس 2019 ضمن #موسم. Mar 16, 2019 · احتضنت الأحساء في الهواء الطلق والأجواء الخارجية حفلَ فنان العرب محمد عبده، ثاني حفلات موسم الشرقية، على ملعب المدينة الرياضية، وسط حضور جماهيري غفير، إذ اكتظَّ المكان بالجمهور الذي حضر مبكرًا للحفل الغنائي الساهر.

Leave a Reply