حفلة رابح صقر الاحساء

| | 0 Comments| 1:11 am
Categories:

حفلة رابح صقر الاحساء. 0:55 alamiyamedia 10 956 просмотров. نزلت تذاكر حفلة الفنان الكبير رابح صقر والمقرر ان تقام في اوايسس الرياض وتكون اول حفله هناك، وتم الإعلان أمس عن أسعارها اللي تبدأ من 11,500 وحتى 60 ألف ريال، وبدات ردود الأفعال والتساؤلات حول السعر حيث وافق البعض على الأسعار كون رابح فنان كبير وطبيعي.

الفنان رابح صقر أغنيه نامت عيوني حفله البدع - YouTube
الفنان رابح صقر أغنيه نامت عيوني حفله البدع – YouTube from i.ytimg.com

طب وين الصقر الي ربحتو فار يجر اسد ميت.!!!!r. وأحيا الفنان رابح صقر، حفلًا غنائيًا بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، واستمرت فعاليات الحفل حتى الساعة السادسة صباحًا من يوم الجمعة 16 سبتمبر، وسط حضور جماهيري حاشد، وغنى باقة من أغنيته الجديدة والقديمة التي أمتعت. جاسم محمد تسجيل الالبوم :

رابح صقر يهدي جمهوره أبرك الساعات ويتألَّق في حفلة فندق الهيلتون ‏( 1 2).

يحيي النجم السعودي، رابح صقر، حفلًا غنائيًا في المدينة الرياضية في محافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من مارس 2019. » رابح صقر شاب الشعر عزف ناي رضا بدير nayplayerredabedair. راشد الماجد يتحدث عن اول حفلة وعن علاقته برابح صقر واغنية ابشر وكليب اغلى حبيبة. صور جديدة للفنان رابح صقر hd , صور رابح صقر 2018 , صور رابح صقر, صور جديدة رابح صقر.

Leave a Reply