حفل اهالي الاحساء للملكسلمان

| | 0 Comments| 12:02 am
Categories:

حفل اهالي الاحساء للملكسلمان. مناسبات اهالي الأحساء(بقيادة ابوحمدان) بمناسبة حفل تخرج الملازم عبدالله بن بسام الجنوبي. شارك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في أداء العرضة السعودية، وذلك في ختام حفل إمارة وأهالي منطقة الحدود الشمالية احتفاءً بزيار.

جريدة الرياض | خادم الحرمين يشرّف حفل أهالي محافظة الأحساء ...
جريدة الرياض | خادم الحرمين يشرّف حفل أهالي محافظة الأحساء … from www.alriyadh.com

وجرت مراسم الافتتاح على هامش حفل تسجيل واحة الأحساء موقعا تراثيا عالميا من قبل منظمة اليونسكو، بحضور مسؤولين سعوديين وخليجيين. اتيان الكبائر لعلاج الصغائر من أمثلة التشوه والتناقض السعي لاخراج المسلمين من الملة لأجل حفل غنائي في الرياض والفرح بدخول مغني أو لاعب أجنبي للاسلام وتناقل صوره وهو ساجد في الملعب أو واضعاً صورة الكعبة في سلساله وهو يغني بنيويورك. حضر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء الثلاثاء حفل استقبال أهالي منطقة القصيم بمناسبة زيارته للمنطقة، بحضور ولي.

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم (الأربعاء) أكاديمية محافظ الخبر بالإنابة يرعى حفل تكريم سفراء التفوق بمكتب تعليم الظهران.

اخبار اليمن ، اخباراليمن ، عاجل اليمن ، اخر اخبار اليمن الآن وكل ما يدور في المشهد اليمني يمكنكم متابعته عبر موقع اليمن الآن الذي يجمع لكم الأخبار من عشرات المواقع اليمنية وصحافة 24 ساعة. أول فيديو من حفل خطوبة ريم سامي على رجل الأعمال طارق هيمن. مناسبات اهالي الأحساء(بقيادة ابوحمدان) بمناسبة حفل تخرج الملازم عبدالله بن بسام الجنوبي. توصيل مشاوير موظفات معلمات طالبات داخل الرياض وخارج الرياض سيارة 2021 / موبايل:

Leave a Reply