حسن البلام الاحساء

| | 0 Comments| 9:20 am
Categories:

حسن البلام الاحساء. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. Jun 06, 2018 · أهل الأحساء قاطبة لايتفقون مع ما عرض في بلك غشمرة سواء من حسن البلام أو محمد الرمضان لعدة أسباب منها إظهار الشخصية الأحسائية بشكل لايليق والتقليد فيه تجاوز لحدود الأدب والمتابع الدقيق والبسيط يعرف ذلك وكذلك عدم إتقان.

عيشها | مسرحية ليلة زفَته
عيشها | مسرحية ليلة زفَته from enjoy.sa

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. عرض مسرحي كوميدي يحكي عن المواقف الطريفة التي واجهت زوجين في يوم زفافهم، من بطولة حسن البلام وأحمد العونان في مسرحية مليئة بالضحك والفكاهة حقائق سريعة عن حسن البلام.

عرض مسرحي كوميدي يحكي عن المواقف الطريفة التي واجهت زوجين في يوم زفافهم، من بطولة حسن البلام وأحمد العونان في مسرحية مليئة بالضحك والفكاهة

هذه المسرحية جميلة جدا ويحب الكثير مشاهدتها كما يطلب الكثير من الوطن العربي على شبكات التواصل الاجتماعي منا رابط مشاهدة مسرحية حسن البلام الجديده التي تعتبر. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. اشترك في قناة برنامج مع حمد شو الرسمية : أثناء عرض مسلسل بلوك غشمرة تعرّض الفنان حسن البلام للكثير من الانتقادات من أبناء منطقة الأحساء في السعودية وأبناء السودان، بسبب تقليده لهم بطريقة جارحة بعض الشيء، مما دفعه لإعلان اعتزاله.

Leave a Reply