حريق سوق القيصرية الاحساء

| | 0 Comments| 12:03 am
Categories:

حريق سوق القيصرية الاحساء. سـوق القـيصـريـة بالأحـســاء هـو سـوق تـاريـخـي يـقـع فـي حـي الكـوت القـديـم فـي الأحسـاء شـرق المملـكـة العـربيـة السـعودية و هـو مِـن الاسـواق الشعـبـيـة التـاريـخـيـة. سوق القيصرية هو أحد الأسواق التاريخية الأكثر شهرة في المملكة.

مليار دولار قيمة الذهب المذاب جراء حريق سوق القيصرية في كركوك
مليار دولار قيمة الذهب المذاب جراء حريق سوق القيصرية في كركوك from i0.wp.com

يقع سوق القيصرية الذي يُعتبر واحد من أهم معالم السياحة في الاحساء في حي الكوت بمدينة الهفوف ويضم ما يزيد عن 422 متجر لبيع المُنتجات المُتنوعة ولا سيما المُنتجات المحلية التقليدية. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. سـوق القـيصـريـة بالأحـســاء هـو سـوق تـاريـخـي يـقـع فـي حـي الكـوت القـديـم فـي الأحسـاء شـرق المملـكـة العـربيـة السـعودية و هـو مِـن الاسـواق الشعـبـيـة التـاريـخـيـة.

يقع في حي الرفاع في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء، وهو غني بالمواقع التاريخية بما في ذلك القصور والأبراج والمساجد والأسواق.

وقد تم اختيار هذا السوق لما يمثله من معلم تراثي مهم ورئيس في المحافظة، ولما يمثله من رمز لتمسك. سوق القيصرية هو سوق تاريخي يقع في الأحساء شرق السعودية.ويقع سوق القيصرية وسط مدينة الهفوف، في الجهة الغربية لحي الرفعة الأوسط، ويُفتح مباشرة على شارع واسع يخترق وسط المدينة من الشمال للجنوب. More images for حريق سوق القيصرية الاحساء » سوق القيصرية هو أحد الأسواق التاريخية الأكثر شهرة في المملكة.

Leave a Reply