حديقة الملك عبدالله في الاحساء

| | 0 Comments| 1:52 am
Categories:

حديقة الملك عبدالله في الاحساء. جولة ممتعة فى منتزة الملك عبدالله بالاحساء مكان جميل جدا مساحة كبيرة وسوف يقام مهرجان به يوم 4/6/1439 هجرى. تم تخصيص ايام الاثنين والأربعاء للرجال وايام الثلاثاء والخميس والجمعه والسبت للعائلات اما عن يوم الاحد فى حديقة الملك عبدالله مغلقه للصيانه مع ملحوظة صغيره اسعار رسوم الدخول للحديقه.

أين تقع حديقة الملك عبدالله الرياض وكيفية الوصول إليها ...
أين تقع حديقة الملك عبدالله الرياض وكيفية الوصول إليها … from cdn.shortpixel.ai

منتزه الملك عبد الله البيئي هو منتزه عام يقع في مخطط جنوب الهفوف بمساحة تبلغ 450.000 م2،2 ويقع على الطريق الدائري الداخلي للهفوف والمبرز، يعتبر هذا المنتزه من أكبر المنتزهات في المنطقة الشرقية، ويأتي ضمن سلسة الإنشاءات. في 29 مايو، 2011 وجه الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية بتحويل مسمى منتزه الأحساء العام إلى منتزه الملك عبد الله بن عبد العزيز بمناسبة ذكرى البيعة السادسة. يبلغ عدد الحدائق التي تمّ تنفيذها في الأحساء 14 حديقة وساحة بلدية على مستوى الحاضرة.

تم تخصيص ايام الاثنين والأربعاء للرجال وايام الثلاثاء والخميس والجمعه والسبت للعائلات اما عن يوم الاحد فى حديقة الملك عبدالله مغلقه للصيانه مع ملحوظة صغيره اسعار رسوم الدخول للحديقه.

قائمة الحدائق والمنتزهات في محافظة الأحساء. تم تخصيص ايام الاثنين والأربعاء للرجال وايام الثلاثاء والخميس والجمعه والسبت للعائلات اما عن يوم الاحد فى حديقة الملك عبدالله مغلقه للصيانه مع ملحوظة صغيره اسعار رسوم الدخول للحديقه. جولة ممتعة فى منتزة الملك عبدالله بالاحساء مكان جميل جدا مساحة كبيرة وسوف يقام مهرجان به يوم 4/6/1439 هجرى. More images for حديقة الملك عبدالله في الاحساء »

Leave a Reply