حادث طريق العقير في الاحساء

| | 0 Comments| 9:19 am
Categories:

حادث طريق العقير في الاحساء. شاطئ العقير بالاحساء uqair beach أقدم وأهم معالم السياحة في الاحساء وفي المملكة العربية السعودية ككل، تعددت أسمائه ومنها شاطئ العقير، ميناء العقير، شاطئ العجير كما أطلق عليه سُكّان الأحساء وذلك نسبةً لقبيلة عجير التي. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

في #الأحساء.. دماء الأسفلت لا ينتهي على طريق "العقير/العيون" | صحيفة ...
في #الأحساء.. دماء الأسفلت لا ينتهي على طريق "العقير/العيون" | صحيفة … from www.hasanews.com

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. حادث على طرق العقير في الأحساء Oct 12, 2019 · أسفر حادث مروع على طريق “الجشة/ العقير” عن وفاة شخص وإصابة ٤ صباح اليوم السبت.

ووفقًا لمصادر “ الأحساء نيوز “، فقد تسبب اصطدام سيارتين وجهًا بوجه في الحادث.

Jan 24, 2019 · في حادث مروع، توفي وأصيب ١١ شخصًا بعد تصادم مركبتين بالقرب من جسر الجشة بطريق العقير. Jan 24, 2019 · في حادث مروع، توفي وأصيب ١١ شخصًا بعد تصادم مركبتين بالقرب من جسر الجشة بطريق العقير. وتفصيلاً، أوضحت مديرية الشؤون الصحية بالأحساء لـالأحساء نيوز أن غرفة Oct 12, 2019 · أسفر حادث مروع على طريق “الجشة/ العقير” عن وفاة شخص وإصابة ٤ صباح اليوم السبت.

Leave a Reply