حادث الاحساء يوم الجمعه

| | 0 Comments| 7:20 pm
Categories:

حادث الاحساء يوم الجمعه. أدانت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء السعودية بشدة، الحادث الإرهابي الآثم المجرم الذي استهدف المصلين بالمسجد الواقع بحي محاسن بمحافظة الأحساء. وقف مدير مرور المنطقة الشرقية، اللواء عبدالرحمن الشنبري، صباح اليوم، على موقع الحادث المروري الذي وقع مساء يوم الجمعة الم

تغطية حفل طيور الجنة في الاحساء يوم الجمعة
تغطية حفل طيور الجنة في الاحساء يوم الجمعة from 2.bp.blogspot.com

شهدت محافظة الأحساء، خلال الشهر الماضي، عددًا من حوادث الدهس التي أسفرت عن وفاة 3 أشخاص، حيث تركزت تلك الحوادث على طريق الملك عبدالله الدائري. بحسب بيان وزارة الداخلية السعودية الانتحاري الأول هو عبد الرحمن عبد الله سليمان التويجري و سبق إيقافه قبل 3 أعوام بعد مشاركته في تجمعات واعتصامات في ما يعرف بأحداث بريدة 2013 و ذكر البيان أن الانتحاري الثاني اللذي قبض عليه سيعلن عن اسمه لاحقا. 70ّ% من رجال العرب يعانون من مشاكل جنسية *الحل*.

يعمل رجال الطب الشرعى فى الجيزة على إعداد تقرير الصفحة التشريحية الخاص بجثة ربة منزل قتلت على يد زوجها فى منطقة أرض اللواء بالجيزة، لتحديد الإصابات التى لحقت بها وأسفرت.

سلط حادث تعرض طفل للمهاجمة من الكلاب الضالة في الأحساء، الضوء على حوادث مماثلة شهدتها السعودية خلال الأشهر الماضية، وسط توجيهات حكومية بضرورة وضع حلول عاجلة لتلك الأزمة. See full list on ar.wikipedia.org بحسب بيان وزارة الداخلية السعودية الانتحاري الأول هو عبد الرحمن عبد الله سليمان التويجري و سبق إيقافه قبل 3 أعوام بعد مشاركته في تجمعات واعتصامات في ما يعرف بأحداث بريدة 2013 و ذكر البيان أن الانتحاري الثاني اللذي قبض عليه سيعلن عن اسمه لاحقا. وكلمة الشيخ حفظه الله للشباب المتظاهر في ختام يوم الغضب لشباب الاحساء للافراج عن الشيخ توفيق العامر.

Leave a Reply