جولة في المزرعيةفي الاحساء

| | 0 Comments| 1:38 pm
Categories:

جولة في المزرعيةفي الاحساء. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. يعد منتزه جواثا واحدا من افخم وتفخر المنتزهات الموجودة في مدينة الاحساء ويعتبر منتزه جواثا من المنتزهات المشهورة جدا داخل المملكة العربية السعودية والتي تجذب بدورها عدد كبير من الزوار كل عام ويقع منتزه جواثا في منطقة الهفوف و يضم منتزه جواثا مساحات خضراء فسيحة وشاسعة كما يوجد ايضا في منتزه جواثا عدد كبير من الملاعب الرياضية منتزه الاحساء الوطني.

جولة في عيون الاحساء الطبية الساخنة - YouTube
جولة في عيون الاحساء الطبية الساخنة – YouTube from i.ytimg.com

تتمتع الأحساء بالعديد من المعالم السياحية مثل: ومن أشهر وأهم العيون في الأحساء، هي: من المعروف أن كل منطقة ومدينة في المملكة يحب أهلها أنواع من الأكل أكثر من غيره، فقد اشتهر أهل مدينة الأحساء بحبهم لأكل الحب، واشتهر أهل القصيم بحبهم لأكل الجراد.

هناك اعتقاد وراء هذا الأرز يرجع إلى المهاجرين من أهل الأحساء إلى العراق والهند هم الذين رجعوا بهذا النوع من الأرز وزرعوه في الأحساء، وهناك بعض الأقوال أن التجار هم الذين تعرفوا على هذه النوع من الأرز واحضروه إلي الأحساء.

مدينة الأحساء هي عبارة عن مجموعة من سلاسل الواحات والتي تبعد عن الخليج العربي 64.73 كم تقريباً في الشرق المملكة، وتعتبر مدينة الأحساء من أهم المراكز الإدارية والتجارية ومن أهم المناطق الزراعية في المملكة على مر التاريخ حتى قبل قيام المملكة، ودائماً ما تتميز بإنتاج العديد من المحاصيل الزراعية ومنها الخضراوات والفاكهة والحبوب المختلفة. يعد منتزه جواثا واحدا من افخم وتفخر المنتزهات الموجودة في مدينة الاحساء ويعتبر منتزه جواثا من المنتزهات المشهورة جدا داخل المملكة العربية السعودية والتي تجذب بدورها عدد كبير من الزوار كل عام ويقع منتزه جواثا في منطقة الهفوف و يضم منتزه جواثا مساحات خضراء فسيحة وشاسعة كما يوجد ايضا في منتزه جواثا عدد كبير من الملاعب الرياضية منتزه الاحساء الوطني. جولة سريعة في مدينة الأحساء الجزء ٢ 4k See full list on gawlah.com

Leave a Reply