جواثا في الاحساء

| | 0 Comments| 11:34 am
Categories:

جواثا في الاحساء. عند سؤال متى بني مسجد جواثا ، فإن الإجابة هي سنة 7 هجرية. جواثا، مدينة السعودية في محافظة الاحساء شرق المملكة على بُعد 17 كم من الجهة الشمالية الشرقية لمدينة الهفوف، فقد أسست مدينة جواثا الجديدة في 11 فبراير 2014، تضم مدينة جواثا ثلاث بلدات رئيسية وهي الكلابية والمقدام والحليلة.

تدشين مدينة جواثا السياحية في الأحساء | Outdoor structures, Outdoor ...
تدشين مدينة جواثا السياحية في الأحساء | Outdoor structures, Outdoor … from i.pinimg.com

Apr 13, 2020 · معلومات عن مسجد جواثا الأثري في الاحساء. ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة. جواثا، مدينة السعودية في محافظة الاحساء شرق المملكة على بُعد 17 كم من الجهة الشمالية الشرقية لمدينة الهفوف، فقد أسست مدينة جواثا الجديدة في 11 فبراير 2014، تضم مدينة جواثا ثلاث بلدات رئيسية وهي الكلابية والمقدام والحليلة.

''أكرموا إخوانكم فإنهم أشبه الناس بكم.

مسجد جواثى أو جوثا أو جواثا ، يقع في محافظة الأحساء شرق المملكة العربية السعودية ، ويبعد المسجد الذي يقع ضمن متنزه يعرف بالاسم نفسه، نحو 17. حظي مسجد جواثا بمدينة الأحساء، تعليم خاص لكونه “ثاني مسجد” صليت فيه صلاة “الجمعة” في الإسلام بعد مسجد رسول الله صلى عليه وسلم، حيث يقع المسجد على بعد نحو (20 كلم) باتجاه “الشمال الشرقي. مسجد جواثى أو جوثا أو جواثا ، يقع في محافظة الأحساء شرق المملكة العربية السعودية ، ويبعد المسجد الذي يقع ضمن متنزه يعرف بالاسم نفسه، نحو 17. Apr 13, 2020 · معلومات عن مسجد جواثا الأثري في الاحساء.

Leave a Reply