جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الاحساء مشاريع الدعم

| | 0 Comments| 12:38 am
Categories:

جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الاحساء مشاريع الدعم. ثمن رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء الجهود التي يقوم بها رجال الإعلام ومشاهير السوشال ميديا في الأحساء لدعم الجمعية برامجها وما تقدمه للمجتمع من حملات توعوية وتثقيفيه منذ تأسيسها إلى. جمعية مكافحة السرطان تقدم 3.240 خدمة خلال الربع الأول من العام الجاري بمبلغ تجاوز 4.000.000 ريال.

جمعية الأحساء الخيرية
جمعية الأحساء الخيرية from hasawerathy.com

Nov 18, 2018 · أقامت جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء وبحضور رئيس مجلس إدارتها محمد بن عبدالعزيز العفالق و رئيس قسم خدمات المرافق بالقرية صالح بن سعد النجدي والمدير التنفيذي للجمعية فؤاد بن عبدالرحمن الجغيمان صباح أمس. نحن جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء (تفاؤل) نعمل على توعية المجتمع وتثقيفة عن مرض السرطان وتقديم البرامج والأنشطة والخدمات للمرضى وذويهم لتخفيف اثار المرض. جمعية أحياها الخيرية قامت على مجموعة من المتطوعين لتقديم الدعم المادي و المعنوي و الرعاية الصحية لمرضى السرطان، و الدراسة التي كلفت بها تلك المجموعة أحد بيوت الخبرة في المجال أثبتت أن هناك ضرورة ملحة لإنشاء مركز طبي.

تم أنشاء و تأسيس الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان خلال عام 1424 هجريا ، و لعل من أهم الأسباب وراء أنشائها هو أن مكافحة مرض السرطان الخبيث يحتاج إلى العدة والعدد والعتاد خاصة بعد الزيادة الرهيبة في أعداد المرضى.

نحن جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء (تفاؤل) نعمل على توعية المجتمع وتثقيفة عن مرض السرطان وتقديم البرامج والأنشطة والخدمات للمرضى وذويهم لتخفيف اثار المرض. نحن جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء (تفاؤل) نعمل على توعية المجتمع وتثقيفة عن مرض السرطان وتقديم البرامج والأنشطة والخدمات للمرضى وذويهم لتخفيف اثار المرض. ثمن رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء الجهود التي يقوم بها رجال الإعلام ومشاهير السوشال ميديا في الأحساء لدعم الجمعية برامجها وما تقدمه للمجتمع من حملات توعوية وتثقيفيه منذ تأسيسها إلى. May 09, 2018 · estimated reading time:

Leave a Reply