جمعية فتاة الاحساء الخيريه بالاحساء

| | 0 Comments| 1:35 am
Categories:

جمعية فتاة الاحساء الخيريه بالاحساء. تأسست الجمعية في عام 1401هـ وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء وتهتم بشؤون المرأة والطفل مرت بعدة مراحل من الخيرية الى الرعوية التنموية الى المؤسسية والجودة الشاملة. جمعية فتاة الاحساء التنموية الخيرية مؤسسات الخدمة الاجتماعية > خدمات اجتماعية متنوعة المملكة العربية السعودية > الاحساء

الأسر المنتجة | جمعية فتاة الاحساء التنموية الخيرية
الأسر المنتجة | جمعية فتاة الاحساء التنموية الخيرية from www.fatatalhasa.org.sa

جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية تأسست جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في عام 1401هـ، وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء والتي تهتم بشؤون المرأة والطفل. تأسست الجمعية في عام 1401هـ وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء وتهتم بشؤون المرأة والطفل. تأسست الجمعية في عام 1401هـ وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء وتهتم بشؤون المرأة والطفل مرت بعدة مراحل من الخيرية الى الرعوية التنموية الى المؤسسية والجودة الشاملة.

نظام رافد الإلكتروني لإدارة الجمعيات الخيرية يهدف إلى أتمتة كافة أعمال الجمعية لتصبح إلكترونية بالكامل من خلال دمج عدة أنظمة عالمية للإدارة بواجهات برمجية عصرية ومتطورة ،، مع إضافة تطبيقات جوال للوصول للنظام في أي.

نظام رافد الإلكتروني لإدارة الجمعيات الخيرية يهدف إلى أتمتة كافة أعمال الجمعية لتصبح إلكترونية بالكامل من خلال دمج عدة أنظمة عالمية للإدارة بواجهات برمجية عصرية ومتطورة ،، مع إضافة تطبيقات جوال للوصول للنظام في أي. تأسست الجمعية في عام 1401هـ وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء وتهتم بشؤون المرأة والطفل مرت بعدة مراحل من الخيرية الى الرعوية التنموية الى المؤسسية والجودة الشاملة. أعلنت جمعية فتاة الأحساء الخيرية عن طرح وظيفة إدارية شاغرة (للنساء) بمجال الموارد البشرية، للعمل بمسمى (موظفة موارد بشرية)، حيث طالبت الجمعية أن تكون المتقدمة تأسست الجمعية في عام 1401هـ وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء وتهتم بشؤون المرأة والطفل مرت بعدة مراحل من من الخيرية الى الرعوية التنموية الى المؤ.

Leave a Reply