جمعية زهرة لسرطان الثدي الاحساء

| | 0 Comments| 3:08 am
Categories:

جمعية زهرة لسرطان الثدي الاحساء. أخر الاخبار احدث المقالات الجديدة والمميزة التي أضيفت في المدونة عمل من أعمالي للجمعية الخيرية لمكافحة سرطان الثدي بالأحساء 2013

الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي بجازان تختتم فعالياتها غداً | صحيفة ...
الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي بجازان تختتم فعالياتها غداً | صحيفة … from www.almowaten.net

ماهو العلاجي الجراحي؟ماذا نعني باستئصال الورم؟ماهي الجراحة التقويمية ؟ More images for جمعية زهرة لسرطان الثدي الاحساء » جمعية مكافحة السرطان تقدم 3.240 خدمة خلال الربع الأول من العام الجاري بمبلغ تجاوز 4.000.000 ريال أعلنت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان عن تقديمها 3.240 خدمة خلال الربع الأول من العام الجاري.

More images for جمعية زهرة لسرطان الثدي الاحساء »

عمل من أعمالي للجمعية الخيرية لمكافحة سرطان الثدي بالأحساء 2013 جمعية مكافحة السرطان تقدم 3.240 خدمة خلال الربع الأول من العام الجاري بمبلغ تجاوز 4.000.000 ريال أعلنت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان عن تقديمها 3.240 خدمة خلال الربع الأول من العام الجاري. جمعية زهرة لمحاربة سرطان الثدي هي جمعية توعوية خيريه بالرياض تهدف إلى نشر التوعية الكافية حول مرض سرطان الثدي ودعم المصابات والمتعافيات، وذلك من خلال مشاركة القطاعات الصحية للحد من انتشار مرض سرطان الثدي بالمملكة. أثنت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي بالمملكة، على دور جمعية زهرة في تكثيف التوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، وذلك خلال افتتاح فرع جمعية.

Leave a Reply