جمعية زهرة الاحساء

| | 0 Comments| 8:17 pm
Categories:

جمعية زهرة الاحساء. «زهرة الاقحوان» هي جمعية نسائية يافاوية تميزت بطابع نشاطها العسكري، إذ شاركت في المقاومة الفلسطينية المسلحة مع الرجال الفلسطينيين في يافا عام النكبة (1948)، وبالذات في منطقتي كرم الصوان وسكنة درويش المحاذيتين لمدينة. Sep 29, 2018 · جدير بالذكر أن “جمعية زهرة” أُسست عام 2007 برئاسة “الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود”، وتهدف إلى نشر الوعي والتثقيف الصحي عن سرطان الثدي بين أفراد المجتمع للوقاية من هذا الداء.

٥٤٠ طفل يلونون سماء الاحساء باللون الوردي » صحيفة الرأي الإلكترونية
٥٤٠ طفل يلونون سماء الاحساء باللون الوردي » صحيفة الرأي الإلكترونية from alraynews.net

Oct 09, 2019 · زار مساء أمس الثلاثاء مدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ عبدالحميد العمير الجناح التوعوي لجمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي والتوعية به في محافظة الأحساء، والذي يُقام حاليًا بأحد المجمعات الكبرى بالأحساء. استمراراً لرسالتنا التوعوية والتي بدأت في العاصمة الرياض فقد بدأنا ولله الحمد في تأسيس مكاتب تنسيقية في بعض المناطق لمساندة الجمعية ميدانياً واستقبال طلبات الأنشطة التوعوية. أخر الاخبار احدث المقالات الجديدة والمميزة التي أضيفت في المدونة

أخر الاخبار احدث المقالات الجديدة والمميزة التي أضيفت في المدونة

More images for جمعية زهرة الاحساء » Sep 29, 2018 · جدير بالذكر أن “جمعية زهرة” أُسست عام 2007 برئاسة “الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود”، وتهدف إلى نشر الوعي والتثقيف الصحي عن سرطان الثدي بين أفراد المجتمع للوقاية من هذا الداء. «زهرة الاقحوان» هي جمعية نسائية يافاوية تميزت بطابع نشاطها العسكري، إذ شاركت في المقاومة الفلسطينية المسلحة مع الرجال الفلسطينيين في يافا عام النكبة (1948)، وبالذات في منطقتي كرم الصوان وسكنة درويش المحاذيتين لمدينة. وأضافت نائب رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة الدكتورة سعاد بن عامر، بأن الجمعية قدمت خلال فترة قصيرة العديد من الإنجازات التي تشهدها الأحساء، وذلك من خلال المشاركة بالعديد من المعارض وحملات.

Leave a Reply